فساتين خطوبة ذهبي من وحي النجمات

يعد اللون الذهبي من أبرز ألوان فساتين الخطوبة الرائجة التي تمنح المرأة إطلالة جذابة وراقية، كما أنه من الألوان الرائجة هذا العام، حيث قدم العديد من مصممي الأزياء فساتين ذهبي فخمة خلال عروض أزياء 2020، وسوف نطلعك على أجمل فساتين النجمات باللون الذهبي، وكذلك أحدث فساتين ذهبي 2020.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين خطوبة ذهبي بوحي من النجمات

 

 

فساتين ذهبي من وحي النجمات

 

ظهرت العديد من النجمات بفساتين ذهبي تخطف الأنفاس في مختلف النجمات.

وتعتبر بلقيس فتحي من أبرز النجمات اللاتي تفضلن اللون الذهبي، فقط اختارت أكثر من تصميم باللون الذهبي البرّاق سواء فساتين ضيقة أو منفوشة، كما اعتمدت الفستان الوردي المرصع بالذهبي.

كذلك اختارت أكثر من نجمة فساتين مرصعة بالذهبي مثل نوال الزغبي ونجوى كرم ونسرين طافش.

 

 

 

فساتين ذهبي 2020

 

قدم العديد من المصممين فساتين ذهبي في عروض أزياء 2020.

من تشكيلة ايلي صعب Elie Saab، اخترنا لكِ فساتين بأقمشة شفافة ومرصعة بالتطريزات الذهبية، سواء الفساتين العمودية أو الواسعة، وتنوعت تصاميم فساتين ايلي صعب بين الفساتين الـHigh Low والفساتين بالأكمام المنفوخة.

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين ذهبي أنثوية بصيحات عصرية رائجة مثل الفستان بصيحة التوب القصير Crop Top والتنورة متوسطة الطول المرصع بالذهبي، فضلاً عن الفستان القصيرة من الأمام والطويل من الخلف High Low Dress.

وأبدع المصمم زهير مراد Zuhair Murad في تصميم فساتين ذهبي أخاذة، والتي تميزت بالقصّة المنفوشة، سواء الفستان الحمّالات أو الفستان بالقبّة الـHalter. 

 

 

أضف تعليقا