هل ارتبطت سارة سلامة عاطفياً بنجم مسرح مصر محمد أنور؟

يبدو أن مواقع التواصل الإجتماعي حالياً أصبحت المصدر الأول في بث الكثير من الشائعات داخل الوسط الفني، وكان أخر هذه الشائعات إرتباط الفنان محمد انور بالفنانة سارة سلامة عاطفياً، لينشر بعدها أخبار تفيد بمشاركة الفنانة سارة سلامة للفنان محمد انور في أولى بطولاته في الدراما المصرية إسعاف يونس، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من  بينهم محمد على رزق، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وغيرهم الكثيرين من نجوم الكوميديا. 


وتدور أحداث العمل حول أحد الشباب الذي تنشأ بينه وبين أحد الفتيات علاقة عاطفية ويتقدم للزواج منها ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية لكي تحقق هذه العلاقة نجاحاً. 

 

 

سارة سلامة
محمد أنور 

 

 

وانشغل الفنان محمد انور بتصوير مسلسل قوت القلوب الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة ماجدة زكي وخالد زكي ورانيا فريد شوقي وسهر الصايغ وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن. 

وغابت الفنانة سارة سلامة عن البطولات الدرامية خلال الفترة الماضية وكانت تظهر كضيفة شرف في أحد الأعمال فقط، وحاول الكثيرين أن يردد حولها الشائعات وأن سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية هو عدم إلتزامها بمواعيد التصوير والدخول في خلافات مع مخرجي ألاعمال الفنية التي عملت بها .  

 

اقرئي أيضا : أول تعليق من هالة صدقي بعد إدعاء زوجها بأنها ليست أم أبنائها

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب