أول تعليق من هالة صدقي بعد إدعاء زوجها بأنها ليست أم أبنائها

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الأيام الماضية فور خروج طليق الفنانة هالة صدقي في أحد المقاطع المنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحدث عن ما قامت به معه وإنها استولت علي أمواله بموجب توكيل أبرمه لها، وأنها تمنعه من مشاهدة أبنائه وإنها غيرت أسمائهم وأكد أن أستعانت ببويضات سيدة أخري لتحمل، وطالبها بإجراء تحليل dna  لإثبات نسب بنوتها . 


وخرجت هالة صدقي وعلقت علي ما جري عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقالت في منشور لها "تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابه العامه لاتخاذ الاجرأت القانونيه ضده لسرد وقائع ليس لها اي صحه ولمجرد التشهير والضغط عليه واعتذر لاقحامكم في امور شخصيه وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين". 


وتفاعل معها الكثيرون من نجوم الفن من بينهم الفنانة عبير صبري التي علقت قائلة " متزعليش ياهاله ربنا ينصرك انتي وولادك ويحفظكم انتي أم محترمه وربيتي ولادك اجمل تربيه ربنا يخليهم ويسعدك بيهم يارب ويبعد عنك الشياطين". 


وأيضاً الفنانة نشوي مصطفي التي قالت "  الله يعينك ويقويكى وينصرك يارب ارمى حمولك على ربنا وحتشوفى حقك حيرجع لك الناس كلها عارفة مين هالة صدقى ربنا يبارك لك فى ولادك ويحافظ عليهم يارب".  

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب