سارة سلامة تعود بإطلالة جريئة.. والجمهور: «أبوكي فين»؟

شاركت الفنانة الشابة سارة سلامة جمهورها ومحبيها؛ عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور «إنستجرام»، بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة، أشاد بها الكثيرون من محبيها، حيث ارتدت فستاناً أسود عاري الصدر والكتفين، واستخدمت مكياجاً صارخاً أظهر ملامحها، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها. ولام البعض على والدها الفنان أحمد سلامة بقولهم: «أبوكي فين، وليه سايبك بالملابس دي؟!».

 

إطلالة سارة سلامة

 

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة كان مسلسل «يانا يا جدو»، ولم يحقق أي نجاحات تذكر، وتنتظر الفنانة الشابة طرح مسلسلها الجديد «كتف قانوني»، الذي انتهت من تصويره منذ ما يقرب من عام، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: أحمد بدير، طارق صبري، محمد نجاتي، والدها الفنان أحمد سلامة، مدحت تيخا، عبدالله مشرف، منير مكرم، ومحمد الصاوي، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج عادل الأعصر، وقد توقف هذا العمل أكثر من مرة؛ بسبب الأزمات الإنتاجية التي واجهها العمل، حتى إن أبطاله كانوا يدركون أن هذا العمل لن يكتمل تصويره.

ويُعرف عن سارة سلامة عدم انضباطها في مواقع التصوير، وتأخرها الدائم على المخرج، وقد دخلت في خلافات من قبل مع المخرج محمد حمدي، الذي تقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية.

 

اقرئي ايضا : تسجيل نادر لعبد المنعم مدبولي يفتح قلبه لزوجته.. ماذا قال لها؟

أضف تعليقا