محمد أنور يحرج زميلته «ويزو» أمام الجمهور على المسرح

تسبب الفنان الشاب محمد أنور في إحراج زميلته ويزو خلال العرض المسرحي الأخير الذي تم تقديمه ضمن مسرح مصر في رمضان.

أنور فاجأ زميلته على المسرح بقوله: «مالك يا ويزو اتغيرتي لي بعد ما اتجوزتي شريف»؟ قاصدًا زوجها الحقيقي، الأمر الذي أصاب الفنانة الشابة بالتوتر على المسرح ووضعها في موقف محرج حاولت تداركه بقولها: «ايه اللى أنت بتقوله ده خليك فى المسرحية»، فلم يسكت أنور، بل استمر في الحديث قائلاً: «بصراحة شريف جوزك لازم يتكرم كل عام لأنه عايش.. ولأنه بصراحة بطل»، حاولت ويزو تدارك الموقف من جديد بقولها: «أنت ياض خليك في المسرحية وسيبك من شريف أحسن هضربك بجد».

يذكر أن ويزو احتفلت العام الماضي بزفافها على شريف حسني بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وكذلك زملاؤها من نجوم مسرح مصر، منهم مصطفى خاطر ومحمد أنور وأوس أوس، وشهد أشرف عبدالباقي على عقد قرانها. وأحيا حفل الزفاف المطرب محمد دياب، ومحمود الليثي، وعبدالباسط حمودة، والراقصة الأوكرانية آلا كوشنير.

يذكر أن دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو»، احتفلت منذ أيام بالانتهاء من تصوير آخر مشاهد فيلمها السينمائي الجديد «ويزو سكول»، والذي يشاركها في بطولته كل من سامي مغاوري وعلا رامي ورضا حامد وإسراء عبدالفتاح وعمر خورشيد، وتأليف مصطفى السبكي، وإخراج هاني رجب، كما انتهت من تسجيل أغنية الفيلم التي تحمل اسم «الدروس الخصوصية» ولم يتحدد حتى الآن موعد لعرض الفيلم بعد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب