صفات لدى المرأة من مواليد هذا البرج يحبها كل الرجال 

تتوفر لدى بعض النساء من مواليد أحد الابراج صفات تحظى بإعجاب الكثير من الرجال. ومن ابرزها انها تتحلى بالجاذبية والحساسية فضلاً عن الغموض الذي يجعلها تثير الفضول في الكثير من الاحيان. وتنتمي هذه المرأة إلى برج الحوت ويفضل الكثيرون الارتباط بها على مستوى الزمالة او الصداقة او حتى الزواج. وهذه ابرز خصائص شخصية النساء من مواليد هذا البرج والتي يمكن ان تأسر قلوب الكثير من الرجال. 

 

صفات مولودة الحوت 

 

صفات برج الحوت يحبها كل الرجال


تعتبر النساء من مواليد برج الحوت من الاكثر جاذبية على مستوى الشخصية كما على صعيد المظر الخارجي. وهذه ابرز صفاتهن التي يمكن ان تشكل مصدر جذب للكثير من الرجال. 


1 البراءة 


يرى الكثيرون أن امرأة برج الحوت تتسم بملامح بريئة وانها تتقن ايضاً فن الكلام حيث تختار كلماتها بعناية لتجعل الآخرين يصغون اليها. كما انها تتبع بعض العادات التي يمكن ان تجذب الانظار ومنها مثلاً انا تلاعب شعرها بأصابعها وأنها تقوم اثناء التحدث الى الآخرين ببعض الحركات بواسطة يديها، ما يثير الاهتمام. ومن صفاتها ايضاً انها تظهر الكثير من الاستقرار على المستوى الذهني والنفسي ما يجعل التعامل معها والعيش الى جانبها امراً سهلاً. وهي تتسم ايضاً بشخصية قوية وارادة صلبة وبأنها تحرص على احترام مبادئها وعلى السير في اتجاه تحقيق اهدافها اياً تكن المعوقات التي يمكن ان تواجهها. 

 

اقرئي أيضاً:  كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

 

2 العاطفة القوية 

 

صفات برج الحوت يحبها كل الرجال


حين تحب هذه المولودة شخصاً ما فإنها تفعل هذا بكل ما لديها من مشاعر وقدرات. وهي تبدي استعدادها لتقديم العون لمن تحب وللتضحية من اجله. كما انها لا تتردد في الثناء على خصاله الحميدة وتشجيعه على التخلص من الطباع السيئة. وهي داعمة جدية ويمكن من يعيش الى جانبها ان يشعر بالامان. كما تحرص اعلى الحفاظ على استقلاليتها وعلى استقلالية الشريك. ولهذا فإنها لا تشعره بالاختناق. ومن صفاتها انها دائمة الحيوية والمرح وانها تقوم دائماً بإشاعة الاجواء الايجابية في محيطها.    

 

3 العفوية 


تتصرف المرأة الحوت بعفوية تامة ولا تحاول ان تضع على وجهها الاقنعة اياً تكن الظروف التي قد تدعو الى هذا. كما انها تتسم بالوضوح وهو ما يجعل التعامل معها امراً سهلاً وبعيداً عن التعقيدات من كل نوع. ومن ابرز صفاتها قدرتها على الاقناع وعلى الحوار الهادئ. وهو ما يمكن ان يجعلها تؤدي دور الوسيط في بعض المواقف الصعبة. ولهذا السبب ايضاً يثق بها الكثيرون وقد يطلبون دعمها كلما احتاجوا الى ذلك. وهي المرأة التي يتحدث عنها الجميع بطريقة ايجابية ويطلقون عليها الصفات الحسنة ويحبون مجالستها في مختلف الاوقات والتحدث اليها. 

 

4 الفرادة 

 

صفات برج الحوت يحبها كل الرجال


تعتبر هذه الصفة من ابرز سمات شخصية النساء من مواليد برج الحوت. ويعني هذا انه يمكن بسهولة التمييز بينهن وبين النساء الاخريات. فهن يتمتعن بشخصية غير اعتيادية تجمع الكثير من الصفات الجيدة مثل الكرم والطيبة والقدرة على تجاوز الخلافات وعلى اظهار الود تجاه الجميع. كما انهن لا يشعرن بالارتياح الا متى شعر به كل من يحيط بهن. ولهذا يحرصن على حل المشاكل التي يمكن ان تنشأ وعلى احلال الهدوء في نفوس المقربين والصديقات وافراد الاسرة. كما يشكلن مصدر جذب للكثير من الرجال الذين يرون فيهن شريكات الحياة المناسبات والافضل والاكثر قدرة على ادارة الحياة الزوجية بنجاح. فامراة الحوت تعتبر من اكثر مواليد الابراج ضماناً لاستمرار الزواج.     
 


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات