توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر مايو 2020

توقعات برج الحوت في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج الحوت، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر مايو 2020

برج الحوت

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني:

شهر حافل بمشاعر الضيق، بحيث سيميل المزاج العام لأن تكون عديم الإحساس بسبب الكلام الذي يقال عنك من قبل الآخرين. لذلك، من الأهمية أن يتم تجاوز هذه الأمور وعدم التوقف عندها كثيراً والتركيز على الأمور التي يجب إنجازها.

عليك الحرص على كل ما تقوم فيه خلال هذا الشهر كالسيطرة على كلامك وتصرفاتك، إذ يجب التفكير عشرات المرات قبل قول كلمة واحدة أو التصرف. هناك ميل لمنح الشؤون العائلية الإهتمام، ولكن الحياة المهنية ستفرض نفسها أيضاً، والسعي سيكون نحو تحسين الوضع المهني.
سيكون هناك الكثير من المهام التي يجب إنجازها في ظل غياب كلي لأي تقدير مادي كان، أو معنوي يتناسب مع حجم هذه الجهود، وما سيزيد الطين بلة هو أن الجو العام في مكان العمل سيكون ساماً، وذلك بسبب ما يقال عنك من قبل هذا أو ذاك، مما سيجعل معدل التوتر يصل الى مراحل غير مسبوقة، يجب التحلي بالصبر وعدم القيام بردات فعل عنيفة، وذلك لانها يمكنها أن تجعل الأمور تصبح أسوأ مما هي عليه أصلاً.

الشهر هذا لن يكون كريماً على الصعيد المادي ستكون في مرحلة من الإنهاك النفسي والجسدي، وبالتالي ستشعر وكأنك لم تعد تملك الطاقة للتعامل مع ما يحصل معك في مختلف مجالات حياتك.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020

 

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي:

على الصعيد العاطفي التوافق سيتأثر بشكل سلبي بقلة الحيوية التي تشعر بها وذلك خلال النصف الثاني من هذا الشهر.

الأوضاع المادية خلال هذه الفترة ستضيف الضغوطات الى الحياة الزوجية، وبالتالي سيكون هناك خلافات بينك وبين الشريك، بسبب المقاربات المادية، ولكن ولحسن الحظ فينوس سيتدخل من أجل إعادة التناغم الى العلاقة. لن تتمكن من جذب الآخرين إليك في هذه الفترة اذا كنت أعزبا، وبالتالي نسبة دخولك في علاقات غرامية منخفضة جداً، خصوصاً خلال النصف الأول من الشهر لتعود وترتفع قليلاً خلال النصف الاخير منه.

اقرئي أيضاً:

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

صفات برج الحوت السلبية والايجابية

أضف تعليقا