10 دروس في تنسيق الملابس استوحيناها من العنود بدر

قاربت قاعدتها الجماهيرية المليون متابع وذلك لستايلها الآسر وحيلها اللافت في تنسيق الملابس ومزج الصيحات بطرق عصرية آسرة مع مختلف لوكاتها. إنها الفاشينيستا والمؤثرة العنود بدر الشهيرة بالليدي فوزازا التي دوما ما تلهمنا بإطلالاتها للوكات غاية بالشياكة والعصرية. إليك عشر دروس استوحيناها من ستايلها هذا الصيف!

 

 

اطلالات العنود بدر

 


-    الظهر العاري دوماً ما يمنحك الكثير من الجاذبية والسحر، خصوصاً إن جاء على شكل فستان بطول الركبة أو ماكسي. لا تختاريه قصيراً حتى تتفادي المبالغة بالعري.
-    البذلات بلون زاهي مثالي للصيف ستبدو رائعة في الخروجات العصرية أكان بعد الظهر أو حتى للعشاء مساءاً.

 

اطلالات العنود بدر

 


-    النقوش ذات الطابع الإستوائي لا تبطل موضتها أبداً. اختاريها على فساتينك والجامبسوتات وسترافقك في الربيع والصيف عام تلو الآخر. 
-    لا تخافي من كسر روتين لوكاتك بألوان النيون. فبدلاً من أن تختاري سروالاً باللون الزهري أو الجينز أو الأحمر، تجرأي واختاريه بلون نيون قوي. سيجلب الإنتباه اليك على الفور. 

 

اطلالات العنود بدر


-    تكديس الأكسسوارات أي الحلي المميزة سيقلب موازين إطلالاتك على الفور. لا تخافي من الإكثار، إمزجي ما بينها وأبدعي باستخدام ذوقك الرفيع.
-    سترة البلايزر قادرة على أن ترتقي بأي لوك على الفور، حتى لو نسقتها مع سروالاً رياضياً وتي شيرت بيضاء عادية.

 

اطلالات العنود بدر


-    الحذاء الشفاف يعتبر إستثماراً مثالياً لاموالك، خصوصاً أنه يوفر عليك عناء التفكير ماذا سترتدين مع أي لوك لأنه باختصار يناسب كل اللوكات باختلاف ستايلاتها وألوانها.
-    الكشاكش دوماً ما تمنحك لمسة أنوثة لا تضاهى ودراماتيكية جريئة إذا جاءت على لوك باللون الأسود.

 

اطلالات العنود بدر


-    لإضافة لمسة عصرية الى أي فستان ماكسي وتحديد خصرك لقوام ممشوق، أضيفي حزاماً متوسط العرض ذو تفاصيل جذابة.
-    لا يمكنك أن تخطإي مع السروال الأبيض، أكان سروال جينز أبيض للإطلالات العصرية أو ذو قصة رسمية للإطلالات الرصينة. إنه بديلك عن الجينز الأزرق التقليدي والسروال الأسود الكلاسيكي. 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات