شنط يد ملونة موضة صيف 2020 لأناقتك في العيد

  • طغت الألوان الفرحة والصارخة أحيانًا على شنط اليد التي قدمتها أعرق الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، من جهتنا أردنا أن نعرفك إلى آخر مستجدات الموضة لتختاري منها القطعة التي تكمل أناقتك في عيد الفطر.

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    حقائب القش الموضة الأبرز في صيف 2020 بحسب الطول

     

    شنط كتف صغيرة موضة 2020

     

     

     

     

    ركز المصممون على شنط الكتف المصممة بأحجام صغيرة ومتوسطة ما يجعلها من القطع المناسبة لصاحبات القامة القصيرة، فقط احرصي على إختيار الموديلات المزودة بحزام متوسط الطول مثل القطع التي ظهرت بها عارضات كيت سبيد Kate Spade ومارك جاكوبز Marc Jacobs.

     

    الشنط الحزام الموضة الأبرز في 2020

     

     

     

     

    لا تزال شنط الخصر مهيمنة على مجموعات أعرق الدور العالمية وصادفناها لدى كيت سبيد Kate Spade، يتميز هذا الستايل عادة بالحجم الصغير نسبيًا، اختاري حقيبة من نفس لون ملابسك إذا كنت قصيرة القامة أو جربي إعتمادها عبر الجسم على الكتف حتى لا تقسمي شكل قامتك وبالتالي تبدين بقامة أقصر.

     

     

     

     

    شنط كبيرة لإطلالات عيد الفطر

     

    كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من الحقائب الكبيرة Shopper bags، أحببنا الحقيبة الفوشيا من توقيع ماركة مارني Marni، نرشح هذه الموديلات إلى ممشوقات القامة وعلى القصيرات تفاديها تمامًا.

     

     

     

     

    شنط كلاتش من مجموعات صيف 2020

     

    حرصت أسماء بارزة مثل بادجلي ميشكا Badgley Mischka وتوري بورش Tory Burch على إدراج تصميمات منوعة من حقائب الكلاتش وتميز أغلبها بالطبعات الناعمة لذا هى الأنسب للقصيرات ويمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية.

     

     

    أضف تعليقا