أفضل كريم لتفتيح اليدين في أسبوع

نحن ننفق مئات الدولارات على سيرومات الوجه المضادة للشيخوخة والأقنعة المرطبة لشعرنا ، لكن الأيدي تظهر أيضًا علامات الشيخوخة - أحيانًا أكثر من وجهك. لذلك ، من بعض النواحي ، تعتبر أفضل كريمات للعناية باليدين من أقوى الدفاعات ضد الشيخوخة.
 البقع الداكنة والأوردة والجلد المترهل على يديك هي ما يكشف حقًا عن عمرك الحقيقي. وإذا قارنت يديك بشخص أكبر منك بعشر سنوات أو أصغر بعشر سنوات ، فستلاحظين فرقًا واضحًا جدًا. لهذا السبب نعتقد - ويوافق أطباء الجلد - أن الوقت قد حان لإظهار بعض الحب ليديك. 
قمنا بتجميع أفضل كريمات اليدين التي ستجعل يديك ناعمة وشابة.

Laura Mercier Almond Coconut Milk Hand Crème, $18


منتج غير دهني وينعم اليدين طوال اليوم"بقطرة فقط. فاخر للغاية، ورائحته قوية، اذاًبالنسبة لأولئك الذين يحبون العطر، ستسعدون بالتأكيد. 

أفضل كريم لتفتيح اليدين في أسبوع

La Mer the Hand Treatment, $90


كريم اليدين هذا يستحق المال. كريم "سريع الامتصاص وغير دهني" يجب استخدامه مرة واحدة فقط في الصباح ومرة في الليل للحصول على أفضل النتائج. 

أفضل كريم لتفتيح اليدين في أسبوع

Elizabeth Arden Eight Hour Cream Intensive Moisturizing Hand Treatment, $22

 


يحب المستخدمون أيضًا أن هذا الكريم "المرطب جدًا" يمكن استخدامه "على اليدين والشفاه والقدمين والعينين - في كل مكان." تشمل المزايا الأخرى تركيبته اللطيفة وسريعة الامتصاص ، والتي لا تهيج البشرة الحساسة أو المعرضة للإكزيما.

أفضل كريم لتفتيح اليدين في أسبوع

Caudalie Hand and Nail Cream, $15


يقول المراجعون إنه على الرغم من أن كريم اليد الفاخر هذا يأتي بسعر باهظ ، إلا أن النتائج تستحق التكلفة. تشمل النقاط البارزة تركيبة الكريم الخالية من الدهون.

أفضل كريم لتفتيح اليدين في أسبوع

Clinique Deep Comfort Hand and Cuticle Cream, $22.50

 


انه زجاجة صغيرة من الفرح للأيدي الجافة المتشققة. المنتج يغوص بسرعة ويرطب حقًا دون الشعور بالدهون. كريم اليد هذا خالٍ من العطور ، وغير مهيج ، وغير دهني ، وسريع الامتصاص ، ومرطب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر راحة فورية ونتائج طويلة الأجل.

أفضل كريم لتفتيح اليدين في أسبوع

The Body Shop Spa Wisdom Africa Honey & Beeswax Hand and Foot Butter, $22


هذا هو أفضل مرطب للبشرة الجافة والمجهدة بيئيًا. فهو لا يقع على السطح فحسب - بل يمتص الطبقات العليا ، ويلطف وينعم حتى البشرة الأكثر جفافاً.

أفضل كريم لتفتيح اليدين في أسبوع

اقرئي أيضاً: 

خلطة مجربة لتفتيح مفاصل اليدين سريعاً قبل المناسبات

تنحيف اليدين والاصابع بمكونات بسيطة

بخاخ تبييض اليدين السحري.. طبقيه يومياً بهذا الشكل

أضف تعليقا