لن تصدقي ثمن فستان كايلي جينر في عيد ميلادها الـ23!

صنفت أصغر مليارديرة بحسب مجلة فوربس، لا شك أن كايلي جينير قد حققت الكثير في أعوامها الـ23. فهي تشتهر بعلامة المكياج التي تحمل إسمها والكثير من التحالفات الموضوية والجمالية مع علامات أخرى. نجمة المجتمع والمكياج نشرت صوراً لنفسها عبر صفحتها على إنستغرام بفستان قصير ملوّن ومرصع من تصميم المدير الإبداعي الفرنسي في دار بالمان أوليفير روستينغ. 


هجوم عنيف من المصمم مايكل كوستيلو

 

 كايلي جينير

 

اقرئي أيضاً: كايلي جينر قبل وبعد


أضافت كايلي تعليق مع صورها قالت فيه: "أشكرك حبيبي أوليفير روستينغ لفستان عيدي ميلادي المثالي". وعلى ما يبدو، فإن الصورة والتعليق لم يلقيا إعجاب المصمم مايكل كوستيلو الذي كتب تعليق يعبر فيه عن استيائه منها بوضوح حيث قال: "أشكرك أوليفير على فستان عيد ميلادي المثالي، وأشكر المصممين الذين لا إسم لهم الذين يعملون من دون تعب لساعات طويلة على إطلالات يصممونها خصيصاً لها وهي لا تقوم حتى بذكر أسمائهم، إلا إذا كان ذلك مقابل مبلغ مالي"، وأضاف: "وأشكر فريق العناية بالجمال الذين دوماً ما تضيف أسمائهم في كل الأوقات. هذا المنشور لا علاقة له بأن كايلي لا ترتدي من تصاميمي سوى مرة سنوياً وأكون محظوظاً إذا ما حصلت على صورة جيدة لنشرها ولكنها لا تبقي أي من فريق عمل الستايلينغ في الظل ولا تخجل من ذكر فريق العناية بمكياجها وجمالها، بالرغم من أننا نعلم بأنك ستقومين بإلغاء متابعتك لي وستقومين بجري الى مكان قذر". 

ثمن باهظ للغاية

كايلي جينير


ولم يكتف المصمم بهذا القدر وأضاف: "إنه لأمر محزن، بأن المصممين يعملون بجهد كبير للغاية على هذه الفرص لترتردي هؤلاء السيدات الشهيرات من تصاميمهم ولكنهن لا يذكرن سوى المصممين المرموقين المعروفين مثل أوليفير وينسون أمر الآخرين. فلم لا تذكرين على الأقل أحد المصممين الآخرين ولو مرة كل فترة". المفاجئة أن فستان كايلي لم يصمم خصيصاً لها وسيكون جزءاً من مجموعة بالمان ريزورت 2021 ويمكنك أنك أيضاً الحصول عليه مقابل 24 ألف و595 دولار أميركي. ويذكر أن كايلي قد سبق وأن أطلت بلوك آخر مخصص لعيدها أيضاً نشرته على صفحتها على إنستغرام وهو مصنوع من الكورسيه من توقيع Bryan Hearns. 

 

كايلي جينير

اقرئي أيضاً: أسرار جمالية تعتمدها كايلي جينير لتبدو مذهلة دوماً!


أتت إطلالة الكورسيه باللون الكريمي ومرصعة بكريستالات سواروفسكي على شكل رقم روماني يرمز لسنها. ألقي نظرة على إطلالتي كايلي في عيدها الثالث والعشرين وتذكري معنا بعض من أجمل لوكاتها في الأعوام الماضية أيضاً. 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات