الفراق ومعناه عند كل برج

الفراق هو إنفصال شخصين عن بعضهما البعض، وإنهاء العلاقة التي كانت تجمعهما، فقد يكتشف البعض بعد دخولهم في علاقة حب أو زواج مع شخص ما، أنَّ طباع الشريك الآخر لا تتفق مع إنتمائهم الفكري وميولهم العاطفي والحسّي، لأسباب تعود إلى التنافر والتباعد الفكري وعدم الإتفاق العاطفي، مما يؤدي إلى فشل العلاقة والحكم عليها بالفراق.
ويمتلك كل برج شخصية وصفة خاصة تميزه عن البرج الآخر، وطريقته الخاصة في التعامل ومنهم من يكون كثير التعلق بالشريك ولا يستطيع تخطي فكرة الفراق والإنفصال عن الحبيب السابق، أما البعض الآخر فلا يبالي أبدًا.
تعرّفوا معنا، على معنى الفراق عند كل برج في السطور الآتية:

 

طرق تعاطي الأبراج عند الفراق

الفراق ومعناه عند كل برج

 

برج الحمل:

يستطيع برج الحمل منح الحب بلا مُقابل، ولكن بالرغم أنَّ الفراق غالباً يكون صعباً بالنسبة له، إلا أنه يكون الحل الأمثل لإيجاد شخص آخر قادر على إعادة بناء ما تم هدمه من الحبيب السابق.

برج الثور:
يتعلم برج الثور ويأخذ العبرة من العلاقة السابقة، ويؤمن بأنَّ في الحياة دروس قاسية تُجبر الإنسان على النضوج، وإكتساب الحكمة، والتركيز على أهمية حب النفس والإمساك بها عند الإنهيار.

برج الجوزاء:
الفراق بالنسبة لبرج الجوزاء شيء يصعب تجاوزه، ولا يملك القدرة على تجنب محنته وإصابته بالاكتئاب، بالنسبة إليه هو إفتقاد إعتزازه، ولوم الذات، وعدم التصالح مع نفسه لإدراك أنّ قيمة الإنسان ليست مرتبطة بغيره من البشر.

برج السرطان:
يحاول برج السرطان التركيز على سلبيات الحبيب السابق وعلى كل الأسى الذي تسبب به، وليس اللحظات الجميلة ليستطيع تقبل الفراق، ولا يحاول التواصل مع الطرف الآخر بأي شكل من الأشكال، حتى لو عن طريق الرسائل فقط، ولا يتسرع في الخوض في علاقة جديدة.

برج الأسد:
يُمثل الفراق بالنسبة لبرج الأسد نقطة إيجابية، وبداية لعلاقة جديدة، يستطيع التأقلم بروح رياضية، وليس لديه مشكلة بالتواصل مع الحبيب السابق تحت مُسمى جديد كالصداقة لا أكثر.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر انتقاماً


برج العذراء:
يصعب عل برج العذراء تقبّل فكرة الفراق، ولا يستطيع تقبل الواقع، ويُخلّف له ألماً شديداً وفجوةً عاطفيّةً حادة، ولا يستطيع أن ينسى أو يتأقلم مع واقعه الجديد

برج الميزان:
يُعدّ الفراق لبرج الميزان مهماً لنسيان الماضي الأليم، ويُمكنه  تجاوز الفترة الحرجة التي يمّر بها، ويبدأ بالتخلص من الأشياء المرتبطة بالحبيب السابق سواءً أكانت ممتلكاته الشخصية، أو هدايا منه، أو موسيقى، أو صور تذكارية؛ لأنها ستعيد مشاعر الحزن، والندم، والحنين إلى الماضي.

الفراق ومعناه عند كل برج


برج العقرب:
الفراق بالنسبة لبرج العقرب هو عدم التفاعل على إعادة التفكير بعلاقته القديمة، كما ويتجنّب التواصل مع الحبيب السابق المُراد نسيانه، وتجنب رؤيته، والمحافظة على أن تكون المحادثات قصيرة ورسمية الطابع عند ضرورة الإلتقاء به.

برج القوس:
يُعتبر الفراق لبرج القوس هو الماضي الذي لا يجب أن يُؤثر على مستقبله، ولديه القدرة على التخطي والبدء بتشكيل علاقات أخرى ناضجة، وتكوين حياة مشرقة مع من حوله، والتطلّع إلى المستقبل بتفاؤل، وخوض تجارب جديدة وجيدة في الحياة.

برج الجدي:

يصعب على برج الجدي في كثير من الأحيان  مسامحة الحبيب السابق، ويشغل نفسه بالتفكير عاطفياً بشخص آخر.

الفراق ومعناه عند كل برج


برج الدلو:
يتخطي مرحلة الفراق والإنفصال عن الشريك والحبيب عن طريق عدم التفكير به والعودة إليه، فذلك هو المفتاح الرئيسيّ لنسيانه، وقطع أيّ شكوك باقية بشأن ما إذا كان هنالك فرصة أخرى للعودة من جديدة، أو إصلاح الأمور معه، ويجب الجزم بأنّ العلاقة انتهت بشكلٍ تام.

برج الحوت:
لا يتقبّل برج الحوت حقيقة الفراق، ويحاول ترجّي الطرف الآخر للبقاء، لا يستطيع تقبّل الوحدة ومعايشتها، ويحاول الهروب إلى الأماكن البعيدة وينطوي على نفسه.

اقرئي أيضاً:

الابراج التي لا تشعر بالرضا

الابراج المهذبة والأكثر لباقة

الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

 

أضف تعليقا