إمكان" تفتتح شقة العرض النموذجية لمجمع "بيكسل" في أبوظبي

أعلنت "إمكان"، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها عن افتتاح شقة العرض النموذجية في مجتمع "بيكسل" ضمن مركز المبيعات في مشروع "ميكرز ديستركت" المطل على الواجهة البحرية والذي تم افتتاحه مؤخراً، لتتيح للراغبين بشراء منزل مميز في مكان ملهم في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة زيارة المشروع الجديد والتعرف على شققه.

ويقع مشروع "ميكرز ديستركت" في جزيرة الريم بإمارة أبوظبي، وهو مجمع سكني متعدد الاستخدامات تم تصميمه بعناية فائقة لاستقطاب المبدعين ورواد الأعمال والمبتكرين. وبموقعها ضمن مركز المبيعات، توفر شقة العرض النموذجية المفروشة بالكامل والمؤلفة من غرفة نوم واحدة، مثالاً حياً للشقق التي يحتضنها المجتمع السكني المؤلف من سبعة أبراج. وتم تصميم الشقة لتوفير مساحة معيشية مفعمة بالبساطة وتضفي أجواء الراحة والهدوء بأسلوب عصري أنيق، ولتعكس رؤية المشروع في تأسيس منازل متميزة وفنون عمرانية عصرية ضمن بيئة حضرية ديناميكية مفعمة بالحياة.

وسيحظى سكان مجمع "بيكسل" بفرصة التمتع بالفنون العمرانية الفريدة والديكورات المميزة في منازلهم. فقد تخطى فريق عمل "إمكان" من المهندسين المعماريين والمصممين والمتخصصين في البناء والتشييد كافة المعايير المعهودة لإضفاء تجربة معيشية استثنائية في شققه. ويبرز في المجمع السكني التناغم التام بين المساحات المعيشية الداخلية والخارجيةـ والذي كان محط تركيز رئيسي لتصميم المشروع من البداية، وتعد تصاميمه الفريدة ثمرة شراكة مع شركة التصميم المعماري الهولندية الحائزة على الجوائز "إم في ار دي في".

إمكان" تفتتح شقة العرض النموذجية لمجمع "بيكسل" السكني لاستعراض معايير الحياة المستوحاة من المبدعين ورواد الأعمال والمبتكرين في أبوظبي

وفي هذا السياق، قال وليد الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "إمكان": "يجسد مجمع ’بيكسل‘ السكني قيمه الرفيعة في الفنون العمرانية عبر تصاميمه الفريدة، وخاصة من خلال دمج التقنيات الرقمية وابتكارات المستقبل والفنون الإبداعية في تصاميمه المعمارية. ويسرنا اليوم الإعلان عن افتتاح شقة العرض النموذجية، وندعو بهذه المناسبة جميع الراغبين بمعيشة هانئة في جزيرة الريم لزيارة مركز المبيعات للتعرف بأنفسهم على عناصر الجمال التي يمتاز بها مشروع ’بيكسل‘ ومرافقه المتطورة وجودة مبانيه. ونتطلع قدماً لاستقبال زوار ’ميكرز ديستركت‘ وتعريفهم بمزايا مجمع ’بيكسل‘ وما يقدمه من تجارب معيشية غامرة".

ولدى اكتماله، سيحتضن مشروع "بيكسل" 525 شقة عصرية تتنوع بين الاستوديو إلى الشقق من أربع غرف نوم. وسيحتضن المشروع متعدد الاستخدامات وحدات مكتبية متكاملة ومتاجر البيع بالتجزئة ومقاهي ومطاعم في الطابق الأرضي، إضافة إلى مساحة المشاة المركزية التي توفر مكاناً متميزاً ونابضاً بالحيوية لمزاولة العمل والتفاعل الاجتماعي.

يأتي توفير الراحة والطمأنينة للسكان على رأس أولويات مجمع "بيكسل" وخاصة للمجموعة الأولى من ملاك المنازل، فقد التزمت "إمكان" ببناء الأبراج السبعة بشكل متزامن لتضمن للسكان التمتع بمعيشة هانئة في مجمع سكني كامل دون التعرض لأي انزعاج ناجم عن أعمال التشييد والبناء. وتؤمن الشركة أن الارتقاء بتجربة العملاء إلى أقصى الحدود الممكنة جانب محوري متجذر في جميع جوانب عملياتها.  

من جهته، أشار نايجل كرادوك، مدير التصميم لدى "إمكان": "تعتبر التجربة المعيشية المتميزة ركيزة أساسية ضمن فلسفة ’إمكان‘ في تشييد المشاريع. وتتجلى قيم هذه الفلسفة في خططها الإنشائية، علاوة على الشركات العالمية التي نختارها للشراكة معنا في إطار بناء المشاريع. وتضم منهجية ’إمكان‘ الفريدة إضفاء التناغم المطلوب على المساحات المعيشية والاجتماعية على غرار الحدائق ومسارات المشي والتنزه ومواقف السيارات، إضافة إلى مساحات سكنية خاصة، تؤدي مجتمعة إلى تأسيس تصاميم مريحة تضع المجتمع في المقام الأول وتمزج بسلاسة بين كافة عناصر مجتمعاتها".

وتعمل "إمكان" في الوقت الراهن على استكمال مختلف المناطق الاجتماعية العامة في مشروع "بيكسل" والتي تم تصميمها لتعزيز أطر التواصل بين سكان المجتمع، ومنحهم مساحة للاستمتاع بصحبة أحبائهم. ويرتكز المجتمع السكني على ساحة المشاة، والتي تتبنى مفهوم "تحفيز السكان على المشي" والتفاعل مع محيطهم الاجتماعي ومقابلة جيرانهم وتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية.

إمكان" تفتتح شقة العرض النموذجية لمجمع "بيكسل" السكني لاستعراض معايير الحياة المستوحاة من المبدعين ورواد الأعمال والمبتكرين في أبوظبي

ويعتبر مجمع "بيسكل" السكني أحد المجمعات السكنية التي تشيدها "إمكان" في مشروع ميكرز ديستركت، والتي تؤسس أفقاً عمرانياً على طول الواجهة البحرية الخلابة في جزيرة الريم. ويقع مشروع ميكرز ديستركت في مكان متميز على مقربة من أبرز المعالم الثقافية الشهيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي وموقع مشروع متحف جوجنهايم أبوظبي. وتتضمن المراحل المستقبلية ضمن خطة مشروع ميكرز ديستركت الرئيسية تشييد فندق على الواجهة البحرية وسلسلة من المجمعات السكنية التي ستوفر ما مجموعه 3700 وحدة في جميع أنحاء المشروع بأكمله، لتضم أيضاً المطاعم والمقاهي ومساحات العمل المشترك. ومن المقرر الانتهاء من مجمع "بيسكل" في عام 2021.

للتعرف على المزيد من المعلومات حول "بيكسل" وزيارة شقة العرض النموذجية في مركز المبيعات الذي يقع في مشروع ميكرز ديستركت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thepixel.ae أو التواصل عبر الرقم: 800 IMKAN

إمكان" تفتتح شقة العرض النموذجية لمجمع "بيكسل" السكني لاستعراض معايير الحياة المستوحاة من المبدعين ورواد الأعمال والمبتكرين في أبوظبي


اقرئي أيضاً: 

ديكور منزل ايلي صعب التراثي الذي دمر بانفجار بيروت

ديكور منزل اليسا عصري بألوان دافئة

ديكور مرح وبسيط في منزل نور عريضة بالصور وبالفيديو

أضف تعليقا