ليلى علوي تسحر قلوب محبيها بهذه الإطلالة العشرينية

  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها الفنانة الكبيرة ليلى علوي وأسرتها أثناء قضاء إجازة الصيف في إحدى القرى الساحلية بمصر. 

    وظهرت ليلى علوي في الصور، وهي تتوسط أسرتها وبجانبها نجلها والفنان طارق الأبياري أيضاً، وكانت الضحكة شعار الصورة التي لمت كافة أفراد العائلة . 

     

     

    ليلى علوي
    ليلى علوي مع أسرتها 

     

     

    وانهالت التعليقات على الصور التي ظهرت من خلالها ليلى علوي وشقيقتها وأحفادهم، ومن بين هذه "ما شاء الله عليكِ حضرتك بتثبتي أن الحلو حلو من يومه وحضرتك وقفة جنب الورد طيب ما حضرتك وردة طبيعية". 

    جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي تنتظر طرح فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" الذي تشارك في بطولته بجانب كل من محمود حميدة ومحسن محيي الدين وزينة وغيرهم من نجوم السينما المصرية. 
     

    وأحيت الفنانة ليلى علوي الأيام الماضية ذكرى الفنان فريد شوقي، وقالت في منشور لها  "كان لي الشرف إني وقفت أمام عملاق من عمالقة الفن والإنسانية فريد شوقي في عدة أعمال .. وكانت أول بطولة تكون قدام ملك الترسو شخصيًا، لما بافتكر دلوقتي كواليس ترشيحي ومشاركتي في بطولة فيلم "البؤساء" مع العملاقين يوسف وهبي وفريد شوقي باحمد ربنا أني كنت إلى حد كبير محظوظة إني أقف قدام مدرستين زي دول في أول مشواري. وتوالت الأفلام ومنها العمل الأشهر خرج ولم يعد وأيام التحدي وآه يا بلد آه". 

     

     

    ليلى علوي
    ليلى علوي مع أسرتها 


      

    أضف تعليقا