قصات شعر كاريه بأسلوب النجمة كارول سماحة

تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة في العديد من إطلالاتها الجمالية الأخيرة بقصة الكاريه الدارجة والعصرية واعتمدتها بأساليب متنوعة وشبابية تبدو مصدر إلهام لصاحبات الشعر القصير لإطلالات جمالية أكثر ألقاً وجاذبية هذا الصيف.

 

اقرئي ايضا : بالصور أجمل موديلات غرة الشعر الطويلة على الجبين لصيف 2020


كوني على الموضة وسرحي قصة شعرك القصيرة بأساليب متنوعة ومتجددة بأسلوب النجمة كارول سماحة وازدادي جرأة وتميزاً مع اختياراتك المميزة واللافتة هذا الموسم لقصات الشعر الكاريه.

 

 

 

 

الكاري المستقيمة

 

 

 

 

مع الخصلات الملساء المستقيمة بنهايات حادة تبدو مقصوصة للتو، تألقي بتسريحة الكاري القصيرة مع الفرق الوسطي أو الجانبي من الخصلات المسحوبة خلف الأذنين بأسلوب عصري ورائج يبعد الشعر عن ملامح الوجه ليمنحك إطلالة لافتة وتسريحة مميزة. ويمكنك أيضاً تجربة هذه التسريحة مع الغرة الطويلة الجانبية المتدرجة على طول الشعر.

 

 

 

 

الكاري الويفي

 

 

 

 

تألقي أيضاً بخصلات الشعر الويفي المتباعدة والعريضة أو الفوضوية والمتقاربة بتجعيدات عصرية شاطئية مع الغرة المتموجة بأسلوب متدرج أو من دون غرة مع الفرق العفوي لإطلالات ناعمة وراقية تبدو مناسبة لمختلف خروجاتك النهارية والمسائية، خاصة مع صبغات الشعر البنية والعسلية وخصلات الهايلايت من الجذور إلى الأطراف بأسلوب كارول سماحة.

 

 

 

 

تفقدي أساليب كارول سماحة في تصفيف قصة شعرها القصيرة بأسلوب الكاري واختاري لك تصفيفات متجددة ومرحة تفيض بالنعومة والشباب لإطلالاتك الجمالية هذا الصيف.

 

 

أضف تعليقا