ديكور بسيط وبعيد عن التكلف في منزل أمل عرفة بالصور

تتميز الممثلة السورية أمل عرفة بشخصية بسيطة منذ أن اشتهرت بشخصية "دنيا" في العالم العربي. "الجميلة" ومن خلال جولتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة الى منزل أمل في سوريا.

تعيش أمل في منزل بسيط مع بناتها، يتألف من 5 غرف تقري، وعلماً أنه لا ينتمي الى نمط المنازل الفاحشة الثراء كباقي منازل المشاهير، انما يتميز بديكور راق وناعم كشخصية أمل التي يعرفها الجمهور.

 

اقرئي ايضا: نظرة على ديكور منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 

 

ديكور منزل امل عرفة

 

غرف الجلوس

في منزل أمل عرفة أكثر من غرفة جلوس واحدة وأكثر من صالون لاستقبال الضيوف. فمن خلال جولتنا على حسابها على "انستقرام" يمكن ملاحظة اختيار أمل للون الفاتح لأثاث منزلها، سواء البيج ومشتقاته، اضافة الى الأبيض. كما أنها استخدمت اللون الزهري المقلّة لتغطية بعض الأرائك.

 

ديكور منزل امل عرفة

 

تتميز غرفة الجلوس بمفروشات من قماش مقلم بألوان فاتحة جمعت فيها بين الأبيض والأزرق والبيج،وقد  شاهدنا أمل مع بناتها خلال تناولهما للفواكه ومشاهدة التلفاز فيها. هذه الغرفة يبدو أنها المفضلة عند صاحبة المنزل كونها تستخدمها لمتابعة عملها عبر اللابتوب أو قراءة رسائل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ديكور منزل امل عرفة

 

خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها مريم، ظهرت أمل مع طليقها عبد المنعم العمايري في صالون المنزل الذي ينتمي الى اللون البيج مع غرفة طعام من الخشب البني وكراسٍ من اللون البيج تتسع لحوالي 6 أشخاص لا أكثر.

ولاحظنا أيضًا اختيار أمل لأرائك باللون الزهري، وهو لون يبعث الراحة والسلام على الغرفة، اضافة الى لجوئها لاختيار قماش مقلم يجمع بين الزهري والأخضر بعيد عن التكلف.

 

ديكور منزل امل عرفة

 

ثريات أنتيك

اختارت أمل في منزلها الثريا الأنتيك التي تسدل إضاءتها على طاولة الطعام، التي تتخذ ركنًا في مساحة مفتوحة تضمُّ الصالون أيضًا. وفي هذا الإطار، يجدر مراعاة علوّ السقف، مع الحرص على الامتناع عن تعليق ثريا أنتيك ضخمة، إذا كان السقف منخفضًا.

 

ديكور منزل امل عرفة

 

الخشب

الخشب يسيطر في بعض غرف المنزل واستخدمته أمل كفاصل بين غرف الجلوس والصالون.

 

ديكور منزل امل عرفة

 

مطبخ

مطبخ أمل عرفة ناعم وبسيط في تصميمه وبعيد عن التكلف، واختارت أن تكون مقتنياته من اللون الفضي، والتفاصيل الخشبية من اللون البني، مع سطح مكوّن من صخر الغرانيت، جمعت بين اللونين البني والبيج مع وجود بسيط للحجر الأسود.

 

ديكور منزل امل عرفة

 

الصور الفوتوغرافية

بالرغم من التطور التقني الذي جعل بالإمكان تخزين الصور على أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول وغيرها، لا يزال الكثير من الناس يفضلون الاحتفاظ بنسخ كرتونية منها وتعليقها ضمن إطارات جميلة على الحائط، وأمل عرفة من بين هؤلاء الأشخصاص، اذ، استغلت الكثير من زوايا المنزل والجدران بتعليق الصور. ويمكن تزيين الجدار ببعض الصور الشخصية والعائلية، ومن الضروري أن تكون ضمن إطارات أنيقة تعطيها طابعاً مميزاً.

 

 

أضف تعليقا