ستايلات لافتة لتتألقي بها خلال حملك مثل المؤثرات العربيات

الكثير من النساء، خلال أشهر الحمل وتحديداً حين تبدأ بطونهن بالإنتفاخ، يعتقدن بأن أناقتهن باتت أمر مستحيل، ولكن ذلك منافي للحقيقة تماماً. فالكثير من أيقونات الموضة العربيات قد حملن في العام 2020، وحين ننظر الى لوكاتهن، أقل ما بوسعنا أن نقوله عنها هو أنها فريدة وإستثنائية وفي االكثير من الأحيان أكثر أناقة من إطلالات السيدات غير الحوامل، فنرى ستايلهن يترادف مع شخصياتهن  الجريئة والمفعمة بالذوق الرفيع.

فثمة نوع معين من الأنيقات الحوامل اللواتي يبدو ستايلهن خالي من المبالغة أو التكلف أينما ذهبن ولكنه مع ذلك يبدو بعيداً كل البعد عن الكلاسيكية والعادية والرتابة.

 

تمارا فرّا
تمارا فرّا

 

فهذه المواصفات تنطبق على الكثير من الفاشينيستا الحوامل اللواتي رصدناهن لك حيث يملك كل لوك يخترنه بصماتهن  المتوازنة وذات الحس الفاخر بالموضة والذوق الذي يصعب مقاومته وحسن تنسيق إطلالاتهن مع دمج احدث صيحات الموضة وأكثر اللوكات تفرداً فيها من دون أن يقف حملهن عائقاً في وجه ذلك. 

لانا الساحلي
لانا الساحلي

 


ففي جعبة الأنيقات العربيات الحوامل أو اللواتي أنجبن حديثاً حفنة من الأساسايات التي يبنين عليها طلتهن التي بحيث تجعل لوكاتهن الستايل الفريد والعصري والمميز يبدو غاية بالسهولة لتحقيقه حتى مع بطن منتفخ. وها نحن قد درسنا عاداتهن في الستايلينغ وفن تنسيق الملابس لعدد من الطلات الشيك التي رأيناهن به وعدنا لك ببعض الحيل التي رصدناها من صورهن.

 


-    يحترف فن الأساسيات أولاً:  هؤلاء الأنيقات لسن فوق الأساسيات وهن يدركن كيف يدمجنها في شتى لوكاتهن. من التي شيرتات الكاجوال المربوطة على البطن الى التنانير ذات الخصر العالي والاحذية الأنثوية الكلاسيكية كلها من ضمن أساسيات طلاتهن في شتى مراحل الحمل.

 

سليمة علياني
سليمة علياني


-    يغيرن ستايلات لوكاتهن بالسترات:  تعي الفاشينيستاز جيداً أن السترة  أو الكاب أو أي جاكيت أنيقة  قادرة على قلب أي طلة كلاسيكية الى لوك استثنائي  ومن ثم ينسقن باقي اللوكات مع أكسسوارات إستثنائية.

 

بسمة آل عيسى
بسمة آل عيسى


-    أهمية الثغرات: لا بد أن تلقي هؤلاء الأنيقات الضوء على جانب معين من لوكاتهن أو جوانب متعددة وهن يقمن بذلك من خلال إلمامهن بفن الثغرات أي الكشف عن جوانب محددة من أجسامهن من دون مبالغة والتأثير الذي يتركه ذلك على الطلة بالكامل. فهذه التفاصيل   تضيف لمسة الجرأة الى الطلة وتعزز من جمال تضاريس أجسامهن خصوصاً الأكمام المنسدلة.

 

لانا الساحلي
لانا الساحلي


-    تبنّي الصيحات الجديدة بالرغم من الحمل: لا تخاف أنيقات العالم العربي الحوامل من دمج الصيحات الجديدة  في شتى لوكاتها . فهن ينتقين القطع الأساسية والضرورية الجديدة في عالم الموضة التي عادة ما تضعينها على أعلى قائمة امنياتك في كل موسم  ويمزجنها مع ملابسهان المفضلة التي تليق بالحوامل.

 


-    التصاميم الميدي: إنها من أكثر الصيحات التي تعشقها المؤثرات وهي تمنح قوامهن رشاقة وتبرز جمال تضاريس جسمهن الرائعة خلال الحمل. 

تمارا فرّا
تمارا فرّا

 


 
 
 


a

أضف تعليقا