طريقة تنسيق أزياء صيفية للمحجبات الحوامل

تختار مدوّنات  الموضة والجمال  العديد من الإطلالات الأنيقة والمنسقة بعناية، ولا سيما في فترة حملها، لتلهم متابِعَاتِها أجمل الإطلالات المريحة والمناسبة للحوامل بأسلوب أنيق وجميل، فإليكن  بعض الخيارات  لـ أزياء محجبات للحوامل من وحي مدوّنة الموضة والجمال لينا صنوبر.
 

اقرئي أيضاً: موديلات فساتين حوامل بوحي من ميغان ماركل


اطلالات صيفية للمحجبات الحوامل

 

 

فساتين حوامل صيفية

 

 

اطلالات صيفية للمحجبات الحوامل


تفضل الكثيرات من المحجبات ارتداء الفساتين الصيفية المتنوعة، وعن لينا فقد اختارت عدة إطلالات بسيطة وأنثوية، منها فستان أبيض ذو أكمام مزينة بمطاط لخيار ناعم، وارتدت فستانًا زهريًّا مصممًا بحزام بسيط للخصر، وظهرت بفستان زهري بمطاط في الخصر وقصة ناعمة في الرقبة لإطلالة أنثوية، وأطلت بفستان بدرجة مميزة تجمع بين الزهري والبرتقالي مع حجاب بني.
 

تنسيقات التنورة

 

اطلالات صيفية للمحجبات الحوامل


تعتمد الكثيرات من النساء على خيارات التنانير الصيفية، ولا سيما الحوامل، ومن أبرز إطلالاتها تزينت بتنورة بنية مع بلوزة بيضاء ناعمة، ونسقت تنورة رمادية بقصة بسيطة مع بلوزة بيضاء بأكمام واسعة.
 

خيارات الفساتين المورَّدة

 

اطلالات صيفية للمحجبات الحوامل


تأنقت لينا بعدة فساتين مزينة بالزهور خلال فترة حملها، ومن أبرزها فستان زهري مزين بزهور رمادية، وفستان أسود مزين بزهور برتقالية وبيضاء صغيرة، وتجملت بفستان أبيض بزهور سوداء، وآخر أبيض بزهور برتقالية وكشكشة ناعمة.

 

 

 

اطلالات صيفية للمحجبات الحوامل

أضف تعليقا