ملابس حوامل للعيد من وحي الفاشينيستا

تبحث المرأة الحامل عن أزياء أنيقة وعصرية تناسبها في مختلف الأوقات، ولذلك نطلعك على مختاراتنا من ملابس حوامل للعيد من وحي الفاشينيستا لتلهمك بإطلالات مواكبة للموضة تناسبك.

 

اقرئي ايضا : ملابس حوامل لاشهر الحمل الأخيرة

 

 

أزياء حوامل للعيد بوحي من الفاشينيستا المحجبات

 

يمكن أن تستلهمي إطلالات الأنيقة والمحتشمة من أزياء الفاشينيستا لينا أسعد، حيث ظهرت بالفستان المحتشم ذو الطبعات الملونة، فضلاً عن تنسيق الكنزات والقمصان باللون الأبيض مع تنانير ماكسي ناعمة.

أيضًا ظهرت الفاشينيستا المحجبة مريم بفساتين ناعم ومزينة بطعات الورود بألوان نابضة بالحيوية تناسب إطلالات النهار في العيد.

 

فساتين حوامل للعيد بوحي من الفاشينيستا غير المحجبات

 

ظهرت الفاشينيستا ديما الأسدي بأكثر من إطلالة مميزة أثناء الحمل، مثل الفستان الناعم بالتقليمات العرضية بألوان الباستيل والقصّة الملتفة مع الحزام أسفل الخصر، واعتمدت ديما فساتين حوامل تناسب السهرات مثل الفستان البرّاق باللون الذهبي، والفستان الأحمر بالقصّة الأوف شولدر والتنورة العمودية.

واعتمدت الفاشينيستا روان بن حسين إطلالة أنيقة وجذابة خلال الحمل، مثل الفستان الأصفر مع العباءة المفتوحة باللون الأصفر والمزينة بالريش، والفستان الأخضر بالقماش الشفاف والأكمام الطويلة والقبّة الـV.

وفي إطلالة أخرى مميزة، اعتمدت روان فستان برغندي أنيق ومحتشم بأكمام طويلة وتنورة بليسيه واسعة بلمسات شفافة من أسفل، ونسقت معها حقيبة ديور باللون الأسود.

طالعي أجمل ملابس حوامل للعيد من وحي الفاشينيستا لتتألقي بإطلالة تجمع بين الأنوثة والأناقة.

أضف تعليقا