أجمل اطلالات الفاشينيستا العربيات في عيد الأضحى 2020

  • تسابقت الفاشينيستا العربيات على نشر صورهن على انستقرام والتي كشفت عن ذوقهن الراقي في تنسيق اطلالاتهن في أول أيام عيد الأضحى المبارك.
    شاهدي مختاراتنا واستوحي منها أجمل التنسيقات والتي ستؤمن لكِ اطلالة أنيقة ومريحة تناسب الزيارات العائلية وتجمعات الأصدقاء.

     

    فساتين وتنانير منفوشة من انستقرام الفاشينيستا

     

    الفاشينيستا سهى بفستان سهرة منفوش
    الفاشينيستا سهى بفستان سهرة منفوش


    لجأت بعض الفاشينيستا إلى اللوكات الفخمة ليظهرن بها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، اختارت مؤثرة الموضة سهى فستان أزرق فاتح baby blue dress وطرحة من نفس اللون وانتعلت صندال فضي مزين بألوان الباستيل من صوفيا ويبستر كما لفتتنا أناقة الفاشينيستا مرمر بالتنورة الواسعة المزينة بالكسرات والتي لائمتها مع قميص أبيض وطرحة بيضاء وتممت اللوك بحذاء مدبب وحقيبة يد باللون الذهبي.

     

    فساتين طويلة مطبعة من وحي الفاشينيستا

     

    العنود بدر بفستان أحمر مطبع
    العنود بدر بفستان أحمر مطبع

     

    اقرئي أيضاً: فساتين العيد من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين الطويلة الواسعة والمغلفة بالطبعات، أحببنا إطلالة الفاشينيستا العنود بدر بالفستان الأحمر V Neck المزين بكشاكش على الأكتاف مع الحقيبة الـ Shopper، كذلك أعجبنا لوك الفاشينيستا حنين الصيفي بالفستان المطبع منفوخ الكمين ذي الباقة العالية والذي لائمته مع توربان وصندال باللون البني الداكن.
    القميص والتونيك لإطلالة أنيقة على غرار الفاشينيستا
    استعانت الفاشينيستا المحجبات بالقمصان على اختلاف قصاتها، أحببنا تنسيق سارة صبري للقميص القصير باللون الأخضر النعناع والذي ارتدته مع بنطال جينز فاتح اللون عالي الخصر وسنيكرز أبيض، فيما تألقت الفاشينيستا سحر فؤاد بتونيك طويل بيج مفتوح من الأمام نسقته مع بنطال أبيض واسع الأرجل وأكملت اللوك بصندال أبيض وطرحة شيفون من نفس لون التوب.

     

    العباية البيضاء وطرق تنسيقها في العيد

     

    فاطمة حسام بعباية بيضاء
    فاطمة حسام بعباية بيضاء


    اختارت بعض الفاشينيستا العباية الشرقية لتكون رفيقتهن في أول أيام عيد الأضحى المبارك، أطلت الفاشينيستا فاطمة حسام بعباية واسعة نسقتها مع فستان أبيض طويل مزود بحزام واعتمرت طرحة بيج فاتحه اللون وحملت حقيبة الكلاتش من بوتيغا فينيتا.


     

    أضف تعليقا