فساتين العيد من وحي الفاشينيستا المحجبات

تأتي صيحات صيف 2019 في صالح المحجبات بتوفر موديلات راقية من فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة والقصات المحتشمة، والدليل حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام التي تضج بأجمل الموديلات، أستوحي منها أناقتك في مناسبات عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي ايضا : موديلات فساتين عيد الاضحى للمحجبات بطبعة الورود

 

فساتين العيد للمحجبات تخفي عيوب الجسم

 

- لا تزال موضة فساتين السهرة المميزة بقصة ذيل السمكة Mermaid dresses محافظة على مكانتها ضمن أبرز التوجهات، أختاري فستان أسود بهذا الموديل ونسقيه مع طرحة بيج وحذاء بكعب رفيع وحقيبة كلاتش صغيرة لقامة ممشوقة.

 

فساتين سهرة للمحجبات تخفي عيوب الجسم

 

- في حال وقع إختيارك على فستان سهرة مستقيم القصة، يُفضل أن يكون مزود بتنورة خلفية لتساعدك في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

- أستعيني بصيحة فساتين السهرة محددة الخصر ذات التنانير الواسعة لتخفي منطقة الأفخاذ اذا كان قوامك كمثري الشكل، ويٌفضل أن يكون الفستان باللون الأسود.

- أعتمدي صيحة فساتين السهرة التي يتركز تطريزها حول منطقة الصدر والأكتاف اذا كان القسم العلوي من قامتك أكثر امتلاءًا من السفلي.

 

فساتين سهرة للمحجبات تخفي عيوب الجسم

 

- الجئي إلى الفساتين فاتحة اللون وتألقي بالأبيض على غرار الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب شرط أن تكوني نحيفة وطويلة القامة، وتتمي أناقتك بطرحة بيضاء، حقيبة بيج صغيرة وحذاء ذهبي.

- تمسكي بصيحة فساتين السهرة المصممة بتنانير عالية الخصر واسعة على شكل حرف A لتبدين أكثر طولًا مما أنتِ عليه ونسقيها مع حذاء بيج بلون الجلد أو صندال ذهبي اللون.

 

فساتين سهرة للمحجبات تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا