افكار مكياج للعيد من خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

تعتمد خبيرة المكياج السعودية يارا النملة، أساليب مكياج جذابة جداً ومفعمة بالأنوثة والجمال، فهي تستقي افكار مكياجها من  آخر صيحات المكياج الرائجة لتناسب المرأة الشرقية وتبرز ملامحها بأسلوب راق جداً وعصري.

اطلعي على أساليب مكياج يارا النملة ، لتستوحي منها أجمل افكار مكياج للعيد.

 

اقرئي أيضاً: مكياج صيفي برونزي من خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

 

مكياج عيون بنفسجي

مكياج العيد من يارا النملة

 

إذا كنت من متابعات موضة المكياج، لا بد أنك تعلمين أن مكياج العيون البنفسجي هو من أكثر صيحات المكياج رواجاً في الوقت الراهن، فاعتمديه بطريقة ناعمة وجذابة تضفي على مظهرك الجمال والحيوية. وعندما تقررين اعتماد هذا المكياج، طبقيه على طريقة يارا النملة، بحيث تستخدمين ظل العين البنفسجي الدافئ بخط عريض على طول الجفن السفلي، وتوزعين الظلال البنية على جفن العلوي. وبواسطة الأيلاينر الأسود، ارسمي خطاً مجنحاً مسحوباً الى خارج العين. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، اعتمديه باللون الوردي المات.    

 

مكياج ترابي ناعم

مكياج العيد من يارا النملة

 

المكياج الترابي الناعم ملائم جداً مع كل الاوقات ويتناغم مع  اي ألوان أزياء تعتمدينها في العيد. وبالتالي، فإنه الوقت المناسب لاعتماد هذا المكياج سواء في الأيام العادية أو السهرات. فإن كنت من محبات المكياج الترابي الناعم، طبقيه على طريقة يارا النملة، بحيث يكون مرتكراً على ظلال العيون باللون البني الفاتح، مع رسمة الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين، والماسكرا السوداء. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البني الدافئ والمات.

 

مكياج عيون بظلال خضراء جليتر

 

الظلال الخضراء توقظ النظرات وتضاعف من سحر الطلة. اتقني اختيار الدرجة المناسبة لك واحسني تطبيقها، في هذه الصورة اختارت يارا النملة تطبيق الظلال الزمردي باستخدام فرشاة ظلال مسطحة، ضعي طبقة خفيفة وناعمة من اللون الرمادي الفاتح على جفن العين العلوي ثم طبقي الظلال باللون الاخضر الزمردي على ثنية العين، وتحت الرمش السفلي للعين وكثفي الرموش بالماسكارا لتحصلي على اطلالة يارا النملة. 

 

مكياج العيد من يارا النملة

مكياج عيون أزرق

 

يمكنك الاكتفاء بتطبيق الظلال باللون الازرق الفاتح تحت الرمش السفلي للعين

مكياج العيد من يارا النملة

 

او يمكنك تطبيق ظلال جليتر ازرق فاتح لمكياج صيفي مشرق في الزاوية الداخلية للعين.

 

مكياج يارا النملة

 

مكياج عيون اصفر 

 

مكياج اصفر

لاطلالة جريئة يمكنك اعتماد الظلال الصفراء لتجعلي اطلالتك غريبة ومميزة كما فعلت خبيرة التجميل يارا النملة طبقي الظلال الصفراء على ثنية العين مع رسم خط ايلاينر رفيع على خط الرموش العلوي واضاءة الزاوية الداخلية للعين بالهايلايتر الذهبي المضيء.

 

شاهدي فيديو لطريقة تطبيق مكياج العيد من انستقرام خبيرة التجميل السعودية يارا النملة 

أضف تعليقا