اسرار المصير وحل الازمات بحسب ما تتم رؤيته في الرسم 

من الممكن كشف بعض الاشارات التي تدل على اسرار المصير بطرق سهلة جداً لا يتوقعها الكثيرون. وهي تقوم مثلاً على خوض بعض الاختبارات النفسية او السلوكية. كما يمكن هذا من خلال تجارب اكثر سهولة ومنها النظر لثانية او اثنتين الى رسم يتضمن اشكالاً متداخلة ثم تحديد الشكل الذي تمت رؤيته فوراً ومن دون تدقيق. ومن خلال النتيجة يمكن معرفة بعض التفاصيل عن المصير وعن مفتاح الحلول للازمات. 

اسرار المصرية في اختبار الرسم 


تختبئ اسرار المصير والشخصية في بعض الدلالات التي يعتبرها الكثير من الاشخاص غير مهمة. ومنها مثلاً الشكل الذي تتم رؤيته اولاً فور النظر الى هذا الرسم. 

وجه الرجل 


يمكن ان تتم رؤية وجه الرجل عند النظر الى الرسم مباشرة وهذا يدل على انه يمكن في المرحلة المقبلة القيام بخطوة جديدة واخذ قرارات مصيرية في الحياة بعد توقف فرضته العديد من الظروف الصعبة الطارئة وغير المتوقعة. كما يدل هذا على انه من الممكن ايضاً ان يتم البدء بتنفيذ بعض المخططات التي تم تأجليها من اوقات سابقة والانطلاق الى مرحلة جديدة تمنح من يرى هذا الشكل الكثير من المشاعر الايجابية مثل التفاؤل والحماس والثقة والقوة والاندفاع. وهذا ما قد يساعده على تحقيق النجاح وعلى القيام بأفضل اداء في عمله كما في حياته المهنية والاجتماعية. وهو ما يساهم ايضاً في لفت الكثير من الانظار اليه ومن الممكن ان يفتح امامه العديد من الابواب والطرق التي تعده بأيام سعيدة. ولهذا ليس غريباً ان يتخطى الكثير من الظروف الصعبة وان يتجاوز المشاكل التي واجهها في مرحلة سابقة وان يتمكن من بلوغ بعض الاهداف المهمة وان يقدم العديد من المبادرات المهمة والاقتراحات المثمرة في العديد من اتجاهات حياته. كذلك تشير رؤية وجه الرجل الى ضرورة الاهتمام بالمصالح الذاتية قبل تلك الخاصة بالآخرين.  

 

 اهم اسرار المصير وطرق حل الازمات

المرأة والشجرة 


يمكن ان يظهر شكل المرأة التي تتسلق الشجرة اولاً عند النظر الى هذا الرسم. وهذا يكشف امكانية التمتع في المرحلة المقبلة بصفات مستجدة يمكن ان تجعل الجهود التي يتم بذلها اكثر اهمية وفعالية من تلك التي تم القيام بها في وقت سابق. ويدل هذا على انه من الممكن الحصول على بعض المساعدات غيرالمتوقعة في جوانب الحياة المختلفة فضلاً عن احتمال توقيع بعض العقود التي تؤدي الى تغير في الوجهات. كذلك يمكن ان تعني رؤية المرأة والشجرة اولاً التمتع بموهبة الاستماع والاصغاء الى الآخرين ما يعني القدرة على التفاهم والتعاون معهم من اجل تحقيق الكثير من الاهداف المهمة والاساسية. ويمكن ان يشير هذا ايضاً الى التمتع بثقة المحيط وهو ما يساهم في بلوغ مراتب اعلى على مستوى الحياة الاجتماعية والمهنية. كما يفيد بأنه من الضروري عدم الانجرار وراء الانفعالات والانتباه الى التفاصيل والتفكير بعقلانية من اجل ايجاد حلول للعقد العالقة والمشاكل الصعبة. وهكذا يمكن التوصل الى نهاية سعيدة للعديد من الازمات التي تمت مواجهتها مؤخراً والتي عرقلت مسيرة الحياة لبعض الوقت. ومن الممكن ان تشكل رؤية المرأة والشجرة ايضاً دلالة على قوة الشخصية الضرورية لأخذ القرارات المهمة والصعبة. ومن اسرار المصير التي يكشفها هذا الاختبار ايضاً امتلاك الكثير من فرص النجاح والتمتع بالحظ السعيد في العديد من المواقف والظروف.  

أضف تعليقا