10 إطلالات رائعة للعيد بوحي من الفاشينيستا العربيات هذا الأسبوع

أتى العيد وأنت محتارة كيف تبدين لافتة وجذابة ومختلفة وتبحثين عن إطلالات لم يتعود المقربون منك على رؤيتك بها. استوحينا لك من لوكات الفاشينيستا والمؤثرات هذا الأسبوع اطلالات ساحرة للعيد لتختاري منها ما يترادف مع ذوقك.

 

اقرئي أيضاً: اطلالات العيد للحوامل من انستقرام

تنورة بكشاكش بوحي من جويل ليّون:


-    تنورة بكشاكش بوحي من جويل ليّون:

التنورة المكسوة بالكشاكش ستمنحك لوك مفعم بالأنوثة وتلفت الأنظار إليك على الفور. نسقيها مع توب قصيرة أو توب بتفاصيل بسيطة مثل جويل ليّون لتحصلي على إطلالة جذابة تجعلك محط الأنظار أينما حللت.

 

 فستان طويلة بنقوش الأزهار بوحي من ستيفاني صليبا:


-    فستان طويلة بنقوش الأزهار بوحي من ستيفاني صليبا:

هذه الفساتين تليق بمختلف الأجسام، خصوصاً إن اخترتها بنقوش الورود الناعمة وقماش منساب ناعم لتحصلي على لوك بوهيمي رومانسي آسر مثل ستيفاني صليبا.

 

 توب بأكمام طبقات مثل هيفاء حسوني


-    توب بأكمام طبقات مثل هيفاء حسوني:

التوب بأكمام مميزة هي الأكثر رواجاً هذا الموسم كما أنها تمنحك لوك مميز وعملي في آن. اختاري توب منسدلة الأكمام أو بأكمام ذات طبقات مثل هيفاء حسوني ونسقيها مع سروال كلاسيكي وأكسسوارات مميزة لتمزجي الرقي بالشياكة. 
 

فستان بستايل بوهيمي مثل كارلا حداد

 


-    فستان بستايل بوهيمي مثل كارلا حداد:

الستايلات البوهيمية تلقى الكثير من الرواج اليوم وفستان كارلا حداد ذو أكمام طويلة والقليل من الكشاكش هو الخيار الأمثل لتتألقي بهذا الستايل في العيد.

 

فرح الهادي


-    جلابية من الساتان بوحي من فرح الهادي:

الجلابية هي الإختيار المثالي للصيف وقادرة على أن ترافقك الى كل مكان أكنت ستذهبين في رحلة على قارب أو ستزورين الأقرباء. اختاري جلابية بلون لافت ومميز مثل البنفسجي الذي اختارته فرح الهادي بقماش الساتان الفاخر ونسقيها مع حذاء غير تقليدي.

 

بذلة بلون زاهي مثل العنود بدر


-    بدلة بلون زاهي مثل العنود بدر:

البذلة النسائية كانت منذ مواسم عديدة سيدة صيحات الموضة لا سيما هذا الصيف وهي تلقى الكثير من الشعبية لعمليتها وشياكتها. لعيد الأضحى القادم اختاري بذلة بلون زاهي مثل اللون المائي الذي انتقته العنودة بدر واستمتعي بكل الإطراءات التي ستتلقينها.

 

 فستان طويل باللون الأبيض مثل ليلى العبد الله

 

-    فستان طويل باللون الأبيض مثل ليلى العبد الله:

الفستان الأبيض هو التصميم الأكثر مبيعاً هذا الصيف. اختاري تصميم مميز منسدل ومنساب طويل ماكسي مع تفاصيل ناعمة ولافتة للعيد وتلاعبي بالأكسسوارات لتحصلي على لوك لا يقاوم مثل ليلى عبدالله.

 

الدقة في التفاصيل مثل بثينة الرئيسي


-    الدقة في التفاصيل مثل بثينة الرئيسي:

بوسعك اختيار لوك تقليدي أو كلاسيكي مؤلف من سروال ذو قصة أنيقة وتوب وتتركي لأكسسواراتك لتلعب دور البطولة كما فعلت ليلى الرئيسي التي اختارت نظارات لافتة مع سلسلة أنيقة وأقراط مميزة فكانت الأكسسوارات نجمة اللوك.

جامبسوت لافت بوحي من غنى غندور


-    جمبسوت لافت بوحي من غنى غندور:

لا مجال للخطأ مع جامبسوت ساحر بلون مذهل مثل الأحمر الذي انتقته غنى غندور مع أكمام منسدلة لافتة وسروال واسع مميز.
-    فستان بكم واحد مثل ديالا مكي: إن كنت ستقصدين مناسبة هامة في العيد، مثل حفل غذاء فاخر مثلاً، ففستان ديالا مكي بكم واحد ولون أصفر مشرق هو ما تبحثين عنه.

أضف تعليقا