مشاهير تخلوا عن الفيلر

عدد كبير من النجمات قُمن بعمليات التجميل، ولكن الكثير منهن أعلنّ ندمهنّ، وأخريات قرّرن إزالة ما يمكن إزالته. شاهدي عبر هذا الفيديو لمحة عن هؤلاء الشهيرات العربيات والعالميات اللواتي تخلين عن الفيلر، وأخريات عبّرن عن ندمهنّ علماً أنّهن لم يستطعن إزالته..

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - حلا شيحا

 

حلا شيحة

بعد خضوعها لأكثر من عملية تجميل بأنفها وشفتيها، تغيرت ملامح حلا شيحا بالكامل، وتعرضت لانتقادات حادة من الجمهور، حتى أنها صرّحت بندمها على إجراء عمليات التجميل.

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - نور الغندور

 

نور الغندور

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور أنّها تخلّصت من الفيلر بعد 6 سنوات من إجراء الحقن، وأكدت أنّ شكل شفتيها الطبيعي بات أفضل.

 

اقرئي ايضا:

مكياج طبيعي وناعم في 7 نصائح من عارضات الأزياء الشهيرات

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - امل العنبري

أمل العنبري

قرّرت أمل العنبري التخلص من كلّ المواد التجميلية التي تمّ حقنها في وجهها، حيث أنّها كشفت أنّها تشعر بالندم لإجرائها الفيلر من أجل إرضاء الناس.

 

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

فوجئ الجمهور بتغيير حجم شفتي الممثلة التركية مريم أوزرلي، وجاءت تعليقاتهم أنها كانت جميلة ولا تحتاج إلى تجميل، إلى أن عمدت إلى التخفيف من كمية البوتوكس والفيلر لتستعيد جمالها الطبيعي.

 

اقرئي ايضا:

استوحي تسريحة الشعر المنسدل من شهيرات العالم

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - كايلي جينر

 

كايلي جينر

نشرت كايلي جينر صوراً لها تظهر فيها بملامح مختلفة، لتغردَ إحدى متابعاتهَا على "تويتر": "تبدو مثل كايلي جينر القديمة"، لتردّ العارضة الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع: "لقد تخلّصتُ من فيلر الشفتين بشكل نهائيّ".

 

 

 

نجمات كثيرات شعرنَ بالندم بعد عمليات التجميل

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - نوال الزغبي

 

نوال الزغبي

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أنها نادمة على إجراء عمليات التجميل على إثر تأثرها بما قالته لها حينها صديقتها، بخاصة أنّها قامت بهذه الإجراءات في عمر صغير جداً، وبدون أي داعٍ لذلك.

 

اقرئي ايضا:

أسرار البشرة تكشفها 9 من شهيرات العالم

 

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - كارول سماحة

 

كارول سماحة

صرّحت كارول سماحة هناك مرّة إنها تقوم بحقن البوتكس في كلّ فترة، ولكنّها ندمت على إجراء حقن شفتيها بالفيلر. كما أنها أكدت شعورها بالانزعاج كلما تتذكر هذا الإجراء التجميلي.

 

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - أصالة

 

أصالة

اعترفت النجمة السورية أصالة بقيامها بالكثير من عمليات التجميل، لكنها كشفت أيضاً أنها نادمة على حقن وجهها بالبوتكس، لأنّه أفقدها الكثير من التعبيرات.

 

 

مشاهير تخلوا عن الفيلر - فلة الجزائرية

 

فلة الجزائرية

ندمت نجمة الغناء فلّة الجزائرية بشدة على عمليات التجميل بوجهها، وحذّرت جمهورها منها، خصوصاً أنّ العديد من النجمات اليوم بتن يشعرن بالندم حيال قيامهنّ بهذه الإجراءات.

 

كيف يتم إزالة الفيلر... وماذا عن البوتكس؟

تتمّ إزالة الفيلر من خلال الحقن بإنزيم يقوم بتذويب هذه المادة، أما  البوتكس فلا توجد طريقة حتى الآن للتخلص منه بشكل نهائي.

 

 

View this post on Instagram

A post shared by مجلة الجميلة (@aljamilamag) on Jul 24, 2020 at 7:26am PDT

 

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي