مكياج طبيعي وناعم في 7 نصائح من عارضات الأزياء الشهيرات

تشاركك عارضات الأزياء ألمع الحيل والأسرار في ماكياجهن مع أشهر خبراء التجميل في العالم.

تجلس كل من بيلا حديد وشقيقتها جيجي وكايا جربر وسارة سامبايو، وغيرهن ساعات طويلة للتجمل على أنامل أشهر خبراء المكياج، ومما لاشك فيه أنهن يتعلمن الكثير من الحيل السريعة والعملية؛ لإبراز جمالهن بشكل طبيعي وأنيق وكأنهن في نهاية المطاف لا يضعن أي ماكياج على بشراتهن.

وفيما يلي يشاطرنك هذه الأسرار الرائعة التي يمكنك أنت أيضاً من خلالها الحصول على إطلالات جميلة وراقية في خطوات سهلة وسريعة لا تتطلب منك الكثير من الجهد والوقت. إليك الحيل السبع:

1. ابدئي بالحواجب والرموش والشفاه أولاً
عند البدء بالحواجب والشفاه والرموش، ستجدين أن بشرتك لن تحتاج إلى كثير من الطبقات؛ ما يجعلها في آخر المطاف تبدو بلون وتغطية طبيعية ومعقولة.

2. استعيني دائماً بالتركيبات الكريمية
اختاري دائماً الظلال الكريمية بدلاً من الباودرية؛ لأن هذه الأخيرة تتجمع في طيات البشرة الرفيعة، فلا تبدو طبيعية على عكس الكريمية التي تتناغم على سطح البشرة وتمنحها مظهراً صحياً ومتوهجاً.

3. استبدلي الفاونديشن بالمرطب الملون
بدلاً من كريم التغطية الكاملة، ابحثي عن كريم مرطب ذي لون خفيف لمنح البشرة لوناً مشرقاً وطبيعياً جداً أقرب ما يمكن إلى لون البشرة الحقيقي، واحرصي على أن تكون درجته مطابقة تماماً للون بشرتك الطبيعي.

4. طبقي الكونسيلر حسب حاجة البشرة
لست مضطرة لتطبيق الكونسيلر على كامل المناطق المخصص لها هذا المستحضر، واستعيني بفرشاة صغيرة، وطبقيه فقط على المناطق التي تستحق ذلك. واعلمي أن الجمال في الأقلية.

5. مشطي حاجبيك
استعيني بظل مطفأ بدرجة Taupe لتمشيط حاجبيك برفق واحرصي على ملء الفراغات الواضحة فقط وليس تلوين الحاجبين بالكامل، ثم أعيدي تمشيطهما برفق إلى الأعلى ثم نحو الأسفل قليلاً باتجاه نمو الزغب طبيعياً.

6. حددي عينيك بألوان طبيعية
استعيني بلون طبيعي عميق كالبني وحددي خط الرموش العلوي، ولا تستخدمي الأسود؛ لأنه لون قاس على العينين ثم قوسي برفق الرموش بالماسكارا على الرموش العليا فقط مع لمسة طفيفة جداً على نهايات الرموش السفلى.

7. ربتي بقلم الروج ولا تمسحي به على الشفاه
ابحثي أولاً عن لون شفاه قريب جداً من لون شفتيك الطبيعي، واستعيني بإصبعك الصغير للتربيت باللون على الشفاه، ولا تستخدمي الروج على شفتيك مباشرة، فذلك لن يحقق لك الإطلالة الطبيعية لماكياج متألق وصحي. وتجنبي كلياً تحديد الشفاه بخط قاس ومرئي.

 

 

أضف تعليقا