ديكور بسيط في منزل معتصم النهار وزوجته في دبي

منزلك هو عنوانك والانطباع الأول عنه هو الذي يأخذ من النظرة الاولى بداية من باب المنزل الى الغرف فيمكن الحكم على شخصية الأشخاص من خلال ديكورات وتصميمات منازلهم والاثاث .

 

منزل معتصم النهار في دبي


"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، ستأخذك بجولة إلى منزل النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين برجنكجي في دبي.
أكثر ما يميز منزل هذا الثنائي هو البساطة من حيث الديكورات الرقيقه الهادئة وألوان الجدران الجامعة بين لون أو لونين والأثاث المودرن البسيط من حيث التصميم والشكل واللون أيضا.

 

 

 

منزل معتصم النهار في دبي


مدخل الشقة

مدخل الشقة يبدو كغيره من مداخل أي شقة فهو بسيط، يصادفك فيه باب خشبي من السنديان مع كونسول صغير.
وتقع عين من يرى الشقة على حب الثنائي للون البني، اذ، قاما باختيار أثاث المنزل كله تقريبًا من هذا اللون.
 

اقرئي ايضا: ديكور منزل انغام .. وقطعة أثرية هي الأغلى

 

منزل معتصم النهار في دبي


فيديوهات لـ سندريلا ابنة معتصم النهار من الصالون

في احد الفيديوهات على إنستغرام تظهر ساندرا ابنة معتصم النهار وهي ترقص في صالون المنزل الذي تمّ اختياره من اللون البيج الفاتح، مع وسائد ملونة أعطت لمسة خاصة للغرفة.

 

اقرئي ايضا: اللون الأحمر نجم الديكور في منزل هند صبري بالصور

 

منزل معتصم النهار في دبي

 

1 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 


خلال جلسة لـ معتصم مع صديقة الممثل السوري قصي خولي وعدد من الأصدقاء، ظهروا في الصالون نفسه الذي ينتمي إلى الأثاث المودرن، وأتى تصميمه على شكل "U"، مع طاولة بيضاوية وضعت في وسط الغرفة.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل مي عمر عنوان الفخامة والرقي

 

منزل معتصم النهار في دبي


معتصم وزوجته اختارا تصميم جدار خشبياً في الغرفة لإضفاء المزيد من الفخامة على الغرفة، مع إدخال الاضاءة اللازمة والمتناسقة مع الجبس الذي صمم في السقف.

 

منزل معتصم النهار في دبي

2 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 


ستائر المنزل


ستائر المنزل طغت عليها الألون الترابية، اذ، تلتقط لين زوجة معتصم الكثير من الصور لها أمام هذه الستائر، اضافة الى ستائر أخرى وضعت في المنزل، كلها صممت من تدرجات اللون البني، بطريقة تعبر عن الأناقة والفخامة.

 

منزل معتصم النهار في دبي


وابتعد الثنائي في منزلهما عن كل ما هو غير بسيط، حيث يمكن ملاحظة ذلك بوضوح من خلال عدم لجوئهما الى اختيار الكثير من الاكسسوارات والصمديات، واكتفيا بما هو مطلوب وغير مبالغ به.

 

منزل معتصم النهار في دبي

 

3 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

 

صورة لـ معتصم من غرفة النوم

غرفة النوم لم تظهر بوضوح، الا انه يبدو واضحًا أنها مؤلفة من سرير مودرن كبير، قام معتصم بمشاركة صورة له خلال استيقاظه، أرفقها بتعليق: "بعدسة ساندرا". وما يمكن ملاحظته، هو لون الوسائد الحمراء اللافت للنظر، اذ، قليلًا ما نلاحظه في غرف النوم، وربما قام الثنائي باعتماده تعبيراً عن الحب بينهما والحياة السعيدة التي يعيشانها كما يبدو ذلك بشكل واضح على السوشيال ميديا.

4 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

منزل معتصم النهار في دبي


غرفة الطعام

غرفة الطعام في منزل معتصم ولين تتسع لحوالي 6 أشخاص، تمّ اختيارها من اللون البني الفخم، والقماش حمل تدرجات البني والبيج الغامق، ومن المعلوم أن هذا اللون يعبر عن الحكمة في الحياة والصمود أمام المصاعب والبساطة والاستقلالية. كذلك، هو لون ينصح به خبراء الديكور للحصول على أناقة مميزة في فضاءات المنزل.
كما زينت لين الدريسوار بصور لها ولمعتصم وابنتهما ساندرا، كذلك قامت بوضع عدد من الكتب عليها.

 

منزل معتصم النهار في دبي

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور