المصمّمة كاثرين كلاسترسكي Catherine Klastersky: العمل بالماس هو ما وُلدت للقيام به

كاثرين كلاسترسكي Catherine Klastersky اسم بدأ يترك بصمته في عالم المجوهرات عندما أنشأت صاحبته علامة Aquae Jewels، التي تقدّم مجوهرات للمرأة الواثقة بنفسها والأنيقة في كلّ الأوقات. غُصنا مع المصمّمة البلجيكيّة، المقيمة في دبي، في هذا اللقاء الحصري، لمعرفة تفاصيل هذه العلامة المميّزة. 

 

Aquae Jewelry


كيف قرّرت أن تصبحي مصمّمة مجوهرات؟ 
منذ صغري وأنا مسحورة بعالم الماس والمجوهرات. لا يمكن أن أقول أنّني دخلت هذا المجال بالصدفة، بل إنّه مشروع لطالما كان في ذهني. وعلى الرغم من أنّ معظم عائلتي كان يعمل في المجال الطبّي، إلا أنّ جدّي كان مصمّم مجوهرات، وهو من قادني إلى هذا العالم، فتبعت خطاه. 

أدخلينا أكثر في تفاصيل مجموعة مجوهراتك الأخيرة. 
نحن متحمّسون للغاية لإطلاق مجموعتنا الجديدة! لقد أعدنا النظر في الكثير من القطع القديمة لدينا ومنحناها لمسة جديدة. إنّها مجموعة مستوحاة من جمال الطبيعة، استخدمنا فيها الأحجار الكريمة مثل الزمرّد والماس، والكثير من الزخرفات الملوّنة. 

من أين تستوحين تصاميمك؟ 
أكبر مصدر الهام لي هو جمال الطبيعة، وحياتي الخارجيّة. أنا محظوظة جدّاً بالعمل مع فريق لديه أبعاد مختلفة في الرؤية. ودائماً ما نتبادل الأفكار ونصل إلى تصاميم جديدة. 

Aquae Jewelry

من هي المرأة التي تصمّمين من أجلها؟ 
امرأتي يمكن أن تكون أمّاً، امرأة راقية، ذات حسّ أناقة عالٍ من الداخل والخارج. 

من هو مصمّمك المفضّل؟ 
أفضل علامة مجوهرات لديّ هي غراف Graff، ويعجبني أحد أقوال مؤسّسها لورانس غراف Laurence Graff: "لقد كنت دائماً مفتوناً بالماس". من هنا اعتقادي الراسخ بأنّ العمل بالماس هو ما وُلدت للقيام به.

ما هي مشاريعك المستقبليّة؟ 
نحن نهدف إلى توسيع حضورنا في الشرق الأوسط وفي الأسواق العالميّة، سعياً منّا للحصول على مكان بارز ضمن فئة المجوهرات الفاخرة، من خلال استخدام أجود المواد الخام. نريد الاستمرار في تصميم مجوهرات أكثر أناقة، دون النظر إلى الأرقام أو الإيرادات. كلّ امرأة تستحقّ أن تبدو بأفضل مظهر لها، وهي تتزيّن بأفضل قطع الماس الحقيقي والمجوهرات الذهبيّة، كما تستحقّ أن تشعر بأنّها جميلة وواثقة بنفسها. نأمل أن يختار أكبر عدد من النساء بعد 5 سنوات من الآن، لمجوهراتهنّ اليوميّة، قطعاً من Aquae Jewels.

Aquae Jewelry


Instagram
@aquae_jewels
 

أضف تعليقا