انقلاب إيجابي في حياة مواليد 3 أبراج في نهاية يوليو 2020

من الممكن ان يحدث انقلاب ايجابي سريع ومفاجئ في حياة مواليد عدد من الابراج بعد الازمات التي عاشها الجميع في النصف الاول من العام 2020. ويعود هذه الانقلاب الى اسباب مختلفة ترتبط احياناً بطبيعة اولئك المواليد وصفات شخصياتهم كما ببعض الاحداث السارة التي يمكن ان تحدث في محيطهم نتيجة توفر الظروف المناسبة لها. وتشمل التغييرات المهمة وغير المسبوقة تحديداً مواليد 3 ابراج.

 

تغيير في حياة مواليد 3 ابراج


لم تكن الاشهر الاخيرة من العام 2020 سعيدة بالنسبة الى مواليد معظم الابراج. ويرتبط السبب بالظروف الصحية والاقتصادية فضلاً عن العزلة الاجتماعية التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد. لكن يبدو ان مواليد 3 ابراج قد يكسرون هذه القاعدة ويشهدون انقلاباً ايجابياً جداً ومصيرياً في حياتهم لأسباب مختلفة.

 

الاسد

 

برج الاسد


اعتاد مولود الاسد ان يلعب دور القائد في الكثير من نواحي حياته ومن المواقف التي تواجهه. وهذه الصفة يمكن ان تؤدي دوراً  ايجابياً في المرحلة المقبلة من حياته وتحديداً مع نهاية شهر تموز يوليو 2020. فهذا قد يدفعه الى تقديم المبادرات والى تحقيق الانجازات بعد حالة من الركود وعدم التقدم. كذلك يتميز مولود الاسد بالقدرة على التخلي عن المصالح الذاتية وبذل التضحيات التي من شأنها ان تعزز العلاقات التي تجمعه والاشخاص المحيطين به. وهذا ما يمكن ان يعزز الحيوية في حياته وان ينشط طاقته وان يجعله ينطلق على مستوى اخذ القرارات المهمة. ومن الممكن ان تحيط به مع نهاية شهر تموز يوليو 2020 الكثير من الاجواء الايجابية التي لم يعرفها من قبل.  

 

اقرئي أيضاً: 4 ابراج تقع في الحب بسرعة

 

الحوت

 

برج الحوت


من المعروف ان مولود برج الحوت شخص انفعالي. وهذا يعني انه يتفاعل مع الاحداث والمواقف بطريقة عاطفية. وقد لا يمكنه هذا من ايجاد الحلول للمشاكل الصعبة لكنه يجعله الشخص الاكثر اثارة للانتباه في محيطه. وهو يحظى في هذا السياق بمحبة واعجاب الكثيرين. ولهذا من الممكن ان يحصل على اي مساعدة في اي ظرف ومجال متى اراد ذلك. كما من الممكن ان تساعده الدائرة الاجتماعية التي يعيش فيها على التخلص من اسباب التوتر والضغط النفسي ومن تأثيرها على قراراته. وقد تفرض عليه المرحلة المقبلة القيام ببعض الخطوات المصيرية التي يمكن ان تحدد مسار حياته بشكل جذري وان تمكنه من اعادة تنفيذ المشاريع المؤجلة بنجاح. كذلك قد يمنحه الشهر المقبل اي آب اغسطس 2020 فرصة جديدة للتنفس وفسحة متجددة للامل. ومن المحتمل ان يعيش الكثير من الاحداث التي تعيد اليه الشعور بمذاق الحياة وطعمها.

 

الحمل

 

برج الحمل


لا يعرف مولود الحمل الاستسلام وهو لا يعترف بالهزيمة اياً تكن الظروف التي يواجهوها ومحاولات الالحاق بالاذى التي تستهدفه. فهو يتمتع بإرادة صلبة وبالقدرة على مواجهة المصاعب اياً تكن طبيعتها واسبابها. كما انه يتمتع بالطاقة الايجابية وبالقدرة على محاربة القلق والتوتر وعلى بناء المخططات الهادفة التي تساهم في تحقيق الاهداف المميزة. ويعتبر هذا المولود من مواليد الابراج الاكثر تصميماً على خوض المغامرات والتجارب الجديدة وان كانت غير محسوبة النتائج. وهو ايضاً لا يتردد في اخذ القرارات المصيرية بطريقة عقلانية وبعيدة عن العواطف والانفعالات. وهذا ما يمككن ان يشكل احد الاسباب البارزة لنجاحه وتميزه وبروزه ولفته للانظار اكثر من مواليد الابراج الاخرى في المرحلة المقبلة وتحديداً مع نهاية شهر تموز يوليو 2020 وبداية شهر آب اغطسطس.

 

اقرئي أيضاً: ما هو برج شهر سبعة

 

أضف تعليقا