الابراج الشهوانية

جدول المحتوى

1- اكثر الابراج شهوانية

2-  الابراج الشهوانية من النساء

3- الابراج الشهوانية للرجال

 

رغم أن كل برج من الابراج  حسي ويملك الشغف على طريقته، إلا ان من بين جميع الابراج  هناك من يعتبر الأكثر شغفاً وشهوانية خلف الأبواب المغلقة. هؤلاء ورغم أن شخصيتهم في يومياتهم قد لا تدلل على ذلك، إلا انهم وحين يجدون أنفسهم مع الشريك في بيئة يشعرون فيها بالراحة النفسية فإن الشغف الذي يظهرونه لا حدود له.

 

1- اكثر الابراج شهوانية

وفقاً لعلم الفلك، فإن البرج والعنصر الذي يتحكم به يحددان جزء من شخصيتنا. وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، فإن للنجوم أيضاً تأثير على نشاطنا الجنسي وتبين أن هناك أبراج تتسم بجاذبية أكبر بكثير. اكتشفي الأبراج الأكثر شغفاً هنا.

 

اقرئي أيضاً هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

 

العقرب- 24 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 22 تشرين الثاني/ نوفمبر

لعل برج العقرب هو البرج الأكثر عاطفية، بما في ذلك من الناحية الجنسية. فهو مزاجي جداً وحاد، ويحب العلاقات المغامرة، وهو عاشق جيد في السرير، وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة. العقرب لا يتحمل الروتين ويحب العلاقات الجنسية في أماكن غير عادية وغريبة. وأحد صفاته الأكثر تميزاً هو أنه لديه بعض الفظاظة الجنسية، وشهوانية كبيرة، على أمل الحصول على مقابل من شريكه.

 

القوس- 23 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 21 كانون الأول/ ديسمبر

مواليد برج القوس يعشقون المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياتهم فريد وخاص. وينعكس هذا أيضاً على حياتهم الجنسية، حيث أنهم يحبون الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شركائهم. من المستحيل الشعور بالملل في السرير مع مواليد برج القوس.

 

الجدي- 22 كانون الأول/ ديسمبر إلى 20 كانون الثاني/ يناير

على الرغم أن الجدي قد يبدو لامبالياً وبارداً للوهلة الأولى، إلا أنه عاطفي ومتحمس في العلاقات الحميمة. فالإثارة والحماس في العلاقات الجنسية مع الجدي كبيرة جداً، وهو على استعداد دائماً لإرضاء نزواته وشريكه. فهم عشاق استثنائيون يستحقون الجهد.

 

الحمل- 21 آذار/ مارس إلى 20 نيسان/ أبريل

الحمل هو من الأبراج الشغوفة العاطفية أيضاً، وهو عاشق مباشر وماهر في العلاقات الجنسية المزدهرة. يستفيد مواليد برج الحمل إلى أقصى حد من الاتصال الجسدي، وهم نشطين جداً في السرير ويميلون إلى الهيمنة في هذا الموقف. ولا يتحملون العلاقات الروتينية وهم بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شركاء لهم أيضاً نفس الشغف. ولا يستطيعون تكوين علاقة مع أشخاص لديهم أمور محظورة في ما يتعلق بالجنس أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.

 

2- الابراج الشهوانية من النساء

 

الرغبة في العلاقة الحميمة عند النساء تختلف كثيرًا عن الرجل، وترجع للحالة النفسية للمرأة، فلا بد من وجود الحب والتفاهم والراحة النفسية بينها وبين شريكها قبل أي شىء، فمن الممكن أن تكون الرغبة في العلاقة الحميمة شديدة عند المرأة، ولكن خجلها أو عدم تقبّل الطرف الثاني هو السبّب فى كتمان مشاعرها. لذا، يُعتبر الحب والمشاعر العاطفية الرقيقة من أكثر ما يدفع النساء للشهوة دفعًا.

تعرّفي مع "الجميلة" على الأبراج الشهوانية من النساء والأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة والعلاقة الجنسية وممارسة الغرام في السطور الآتية:

 

الابراج

المرأة برج الحمل:

تتميّز إمرأة برج الحمل بأنها عاشقة للإثارة والحب، وهي من الأبراج الشغوفة العاطفية، وماهرة في العلاقات الحميمة، شهوانية من الدرجة الأولى وتتفاعل  بأحاسيس صادقة، كلماتها وقوة شخصيتها تجتذب عدداً كبيراً من الرجال حولها، وتكمُن جاذبية إمرأة برج الحمل في مشاعرها القوية، وإنطلاقها المباشر إلى هدفها، وتمتلك عاطفة وأحاسيس مرهفة جداً.

 

المرأة برج الجوزاء:

تتمتّع إمرأة برج الجوزاء بشهوة حميمية قوية تسيطر عليها فى الكثير من الأحيان، فتجعلها عنيفة بعض الشيء، كما أنها لا تحتاج إلى التدليل حتى تستثار على عكس غيرها من الأبراج.
لا تهتم إمرأة برج الجوزاء بإشباع رغباتها الغريزية، قبل أن يشبع شريكها بأي طريقة كانت، وبالرغم من مشاعرها القوية خلال العلاقة الحميمة، لكن بدون كلمات إثارة.

الابراج

المرأة برج الأسد:

تتفاعل إمرأة برج الأسد مع الجنس عملياً وعقلياً، وعاشقة شغوفة جداً ومندفعة، وقليلون هم الذين يستطيعون مقاومة سحرها. متطلبة وتحب الوصول إلى حدود غير متصورة في الفراش. فعلى الرغم من أنها تفضّل الحنان والحركات البطيئة، إلا أنها قد تتعامل بشراسة وعدوانية، إذا شعرت بأن شريكها يرغب فى ذلك.

 

المرأة برج العقرب:

تتمتّع إمرأة برج العقرب بشهوة قوية تسيطر عليها، تثيرها القبلات والأحضان والمداعبة، حياتها الجنسية عبارة عن نشاط ممتع لا يحتاج دائماً الى إنغماس عاطفي. فلمزاجها الجنسي قائم على الإشباع الفوري بعيداً من المتاهات العاطفية.
تحاول إمرأة برج العقرب في العلاقة الحميمة إرضاء رغبتها الخاصة فقط، لا تطيق القيود في الجنس، ولا تحاول إيجاد سُبُل وأساليب جديدة توصلها الى المزيد من المتعة.

الابراج

المرأة برج القوس:

تهدف العلاقة الحميمة بالنسبة إلى إمرأة برج القوس إلى التواصل العاطفي مع الشريك، رقيقة وحريصة على إسعاد شريكها وتلبية احتياجاته.
صاحبة طبيعة جنسية حامية جداً، وهي شغوفة لا يوازيها حماسةً وإثارة، هي بحاجة إلى التغيير المستمر في ما يتعلق بالعلاقة الحميمة. إمرأة برج القوس تمتلك قلباً كبيراً، وإذا ما أحبّت شخصاً ما، فسوف تعطيه ما تملك من مشاعر وأحاسيس دافئة.

 

المرأة برج الدلو:

العلاقة الحميمة بالنسبة لإمرأة برج الدلو هي طريقة للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية، قابليتها الجنسية كبيرة، كما أنها من النوع الذي يعرف كيف يسعد الرجل خلال العلاقة الحميمة، ويجعله يشعر بأنه مميزاً.
إمرأة برج الدلو مستعدة لتجربة أي شيء يمكن ان يرضي شريكها، بعيدة عن العقد، ومفعمة بالحيوية، ويُعد الحب من الأمور الضرورية والمهمة في حياتها وتعتبره أساس العلاقة الحميمة الناجحة.

الابراج

المرأة برج الحوت:

تتصف إمرأة برج الحوت بأنها شهوانية من الدرجة الأولى، تعشق العلاقة الحميمة وتستمتع بها. تثيرها المداعبة والدلال وكلمات الغزل، عاطفية ورومانسية وتملك من المهارات ما يكفي لإسعاد شريكها في العلاقة الحميمة.
لا تعرف إمرأة برج الحوت العلاقة الحميمة لمجرد الجنس، إذ يصعب عليها التواصل مع الشريك مع عدم وجود حب أو شغف.

اقرئي أيضاً:

من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

 

3- الابراج الشهوانية للرجال

الرغبة خلال العلاقة الحميمة حاجة جسدية طبيعية، وليست قابلة للقياس بمعيار واحد يناسب الجميع. فكل شخص لديه رغبته الجنسية القياسية، فإذا إنخفض الدافع الجنسي لديه عن هذا المعيار فسيعاني إنخفاض الرغبة الجنسية، أما إذا كان دافعه أعلى من هذا المعيار فسيعاني الرغبة الجنسية العالية، ويطلق عليه صفة الشهواني. وفي الغالب تكون الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من المرأة، فمن هي الأبراج الشهوانية للرجال في العلاقة الحميمة؟

 

الابراج

برج الثور:

مولود برج الثور ذو طبيعة شهوانية، علاقته الجنسية مع الشريك الآخر قائمة على الإثارة والشغف مما يجعل العلاقة مليئة بالحماس، يرغب دائماً بتجربة أشياء جديدة مع الشريك، وبإمكانه ممارسة العلاقة الحميمة كل ساعة. فهو رجل شهواني ويحتاج إلى إمرأة مثله، وإلا فسوف يسبّب لها ولنفسه اليأس والحرمان.

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء لديه الرغبة في إتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات العاطفية الحميمة، يملك قدرة إجتذاب المرأة بسهولة بواسطة رقته ونظرته الذائبة ودفق مشاعره، ويستخدم فنون وأساليب خاصة، مما يجعل العلاقة الحميمة معه بمثابة حياة كاملة مليئة بالمتعة، ويجعل الشريك أسعد إنسان.

 

برج الأسد

العلاقة الحميمة شيء أساسي في حياة برج الأسد وحاجة أساسية في حياته، تساعده على تصريف طاقته الفائضة، وعلى التعبير عن نفسه.
يمتلك غريزة قوية وشهوة جامحة ودائمة، يفضل ممارسة العلاثة الحميمة طوال الوقت وفى أي مكان، وعلى الرغم من ذلك فإن عواطفه مهمة أثناء العلاقة، هو عاشق ومخلص جداً في علاقاته العاطفية.

يفضّل أن يمارس الحب على الطريقة التقليدية، بحذر وهدوء، ولا يهتم بالمغامرات والعلاقات الجنسية العابرة.

الابراج

برج العذراء:

بارع في الحب والعلاقة الحميمة، يحب إقتحام القلوب، وخوض المغامرات، وإنشاء العلاقات العابرة، ولا يجد أي حرج في ذلك. هو قادر على الغوص عميقاً في علاقة شغوفة، تجعل من الصعب على الشريك أن يلتقط أنفاسه، ويصبح هو أيضاً متطلب جداً.
مولود برج العذراء رائع، يتوق برغبة إلى العلاقة الحميمة ومخلص إلى المرأة التي تشبّع رغباته، وتعطيه ما يرغب ويشتهي.


برج العقرب

مثير ويعبّرعن أفكاره في العلاقة الحميمة. فهو يتبع غرائزه ويسير مباشرة نحو الهدف، على الصعيدين العاطفي والجنسي، ولهذا فإن برج العقرب يعتبر من أفضل الأبراج فى العلاقة الحميمة. فهي تعدّ بالنسبة إليه أكثر من مجرد متعة أو إرضاء لشهوته، فيشعر بأنه يعيش على أرض الواقع الملموس، يحب المغامرات، ما دامت لا تؤثر في استقراره العائلي، ويتفاعل بكل حرارة ولا يناسبه المرأة الباردة في العلاقة الحميمة.
يمارس الجنس بحنان ورومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته على إشباع شريكه وإرضائه بقوة، ويعتبر من أفضل الأبراج في العلاقة الحميمة.

 

برج القوس:

شديد الشهوة ويحب ممارسة العلاقة الحميمة لعدة مرات في اليوم، ولا يمل من ذلك ويعتبره حاجة ضرورية، فهو كثير الشغف، والعلاقة الحميمة هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها حياته. هو من المواليد الذي يحبون المديح في العلاقة الحميمة، وهو يحب أن يعبر عن مشاعره خلال العلاقة، وبارع في أن يضمن حب الشريك الى الأبد.

الأبراج

برج الدلو:

مواليد برج الدلو يتمتعون بشخصية محبة للمغامرة، ليجعل يومه مفعماً بالحيوية بعيداً من الروتين اليومي، وهذا ما يميز شخصيته الشهوانية التي تبحث عن المغامرة في العلاقات العاطفية وهو لا يتسطيع الإلتزام والارتباط بشكل جدي.
وعلى الرغم من ذلك، فإن عواطفه مهمة أثناء العلاقة، يمارس العلاقة الحميمة بحنان ورومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته على إشباع شريكه وإرضائه بقوة، يعطي حبيبته ما ترغب به شرط أن لا تقيد حركته وتلاحقه أو تراقبه.

 

برج الحوت:

يشكل الحب في السرير بالنسبة لبرج الحوت غريزة قوية وشهوة جامحة ودائمة. يمتلك جاذبية قوية. فهو يعرف جيداً بأنه محط إعجاب الكثير من النساء، رومانسي، دافئ، حنون وعاشق بإمتياز، قادر على إرضاء شريكته، بحيث يمنحها أوقاتاً مفعمة بالمتعة، ويعمل جاهداً على إسعادها، يلعب الجسد دوراً هاماً جداً عنده.
حسّاس جداً تجاه النقد، وخصوصاً في العلاقة الحميمة، وحين تُجرح أحاسيسه، يصبح من الصعب مواصلة الطريق معه.

اقرئي أيضاً:

مواليد الابراج وما يخبئه لها خسوف 5 يوليو المصيري

وفق الابراج.. ما الذي يتسبب بالمشاكل بينك وبين مديرك؟

أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر

أضف تعليقا