ما هو برج شهر سبعة

لكل منا شهر ميلادي وُلد فيه، ولكل منا برج من الأبراج الفلكية ينتمي إليها بحسب شهر ميلاده، شهر يوليوتموز، الشهر السابع من العام، يلتقي فيه  برجين من الأبراج، هما برجي السّرطان والأسد، حيث أنّ مواليديوينوحزيران -  22 يوليوتموز، هم من مواليد برج السّرطان، أمّا مواليد 23 يوليوتموز -   22 أغسطسآب، فإنّهم من برج الأسد .

ويختلف كلّ برج عن الأبراج الأخرى في صفاته عن الآخر، لكن قد توجد بعض الصّفات العامة والمشتركة بين مواليد الشّهر ذاته، تعرفوا معنا ما هي المميزات والعيوب المشتركة لمواليد شهر سبعة في السطور التالية:

 

ما هو برج شهر سبعة وصفاتها

برج شهر سبعة

الخيال والإبداع
يتمتع مواليد شهر سبعة بخيال واسع يمكنّهم من رؤية الأمور من جوانب جديدة ومختلفة مما يجعلهم مُبدعين

التفاؤل والإيجابية
يتّصف مواليد شهر سبعة بالإيجابيّة في كلّ المواقف، حيث إنّهم يمكنهم رؤية الجانب الُمشرق والإيجابي من أيّ شيء مهما كان صعباً وسيئاً، ممّا يمكنّهم من مواجهة كل العقبات والصعاب.

شخصية جذّابة
يتسم مواليد شهر سبعة بالشخصية اللطيفة التي تجذب الأشخاص لهم، وقدرتهم الهائلة على التنظيم، ممّا تجعلهم بطبيعتهم يحظون بشعبية كبيرة.

الحدس
يتمتع مواليد شهر سبعة بحدس قوي يمكنّهم من كشف نوايا وأسرار الأشخاص من حولهم، وهو ما يستخدمونه كآلية دفاع عن حساسيتهم تجاههم.

الحنان والعاطفة
يمتلك مواليد شهر سبعة الكثير من المشاعر والعواطف التي يمكنهم مشاركتها مع الآخرين، وهي كذلك ما تجعلهم أشخاص يمكن الوثوق بهم، يمنحون الدفء والحنان للجميع وذلك بفضل عاطفتهم وحساسيتهم العالية وقدرتهم على مشاركتها مع المقرّبين منهم. 

برج الأسد

الإخلاص والوفاء
يهتم مواليد شهر سبعة بالأشخاص من حولهم، ويتمسَّكون بهم ويخلصون لهم كثيراً، ولن يقومون بخيانتهم أو التخلّي عنهم مهما حصل.

العطاء والرعاية
يمنح مواليد شهر سبعة الدعم المعنوي والعاطفي للآخرين، ويتعاطفون معهم حتى لو لم يكونوا بعلاقة طيّبة معهم، ويتمتعون بكرمهم وسخائهم الذي يستخدمونه في رعاية من هم حولهم، وتقديم كلّ ما يملكون من أجل ذلك.

المسؤولية تجاه الآخرين
يشعر مواليد شهر سبعة دائماً بالمسؤولية تجاه غيرهم ممّا يجعلهم يتصرفون بلطف دائم ومحبة لمساعدة غيرهم عن قرب، ليتأكدون أنّ من حولهم يشعرون بالسعادة بسبب قلبهن الدافئ والعطوف، ويحاولون حماية الأشخاص من حولهم، وبشكل خاص الأفراد الذين يحبونهم من أي شيء قد يسبب لهم المخاطر.

الإهتمام بالعائلة والأحباء
تغمر مواليد شهر سبعة المشاعر تجاه عائلاتهم وأحبائهم، الأمر الذي يجعلهم يهتمون بكلّ الأمور المُتعلقة بالحب والأحاسيس، وأكثر الأمور التي تعني لهم الكثير ويعتزون بها هي عائلتهم.

المهارة الإدارية
يتّصف مواليد شهر سبعة بالإعتماد على الذّات، وقوة الإرادة، وأخلاقيّات العمل، ممّا يجعلهم قدوةً للنّاس المحيطين بهم، خاصةً عندما يتعلّق الأمر في أداء المهام، والأعمال.

 

العيوب المشتركة لمواليد شهر سبعة

برج شهر سبعة

السيطرة والتحكّم
يحب مواليد شهر سبعة أن يقومون بالسيطرة على كلّ من حولهم وعلى كلّ شيء لديهم، ويريدون من الجميع أن يتبعون ويصغون لهم، لذلك قد تجد أشخاصاً لا يحبون البقاء مع مواليد شهر سبعة.

العظمة والسعي نحو الإهتمام
يعتقد مواليد شهر سبعة أنّهم مركز الكون ويستطيعون جذب كلّ ما هو حولهم، وأنّهم يتميزون ويتفوقون عليهم، يبحثون دائماً عن التميز والتقدم بالإنجازات لأجل لفت الإنتباه، ولا يحبون مشاركة الإهتمام مع غيرهم، إذ يحبون أن يبقون الضوء مسلطاً عليهم وحدهم.

الحساسية
يتأثَّر مواليد شهر سبعة من أصغر الأمور وذلك كونهم حسّاسون للغاية، وذلك يجعلهم من الشخصيّات التي لا يمكن التنبؤ بها، ويميلون إلى حماية أنفسهم من الآخرين حتى لا يتم إستغلالهم، وذلك من خلال الشكّ في الجميع إلى أن يكسبون ثقتهم الكاملة.

برج شهر سبعة

الإستياء والغضب
تجعل الكثير من الأمور مواليد شهر سبعة منزعجون وغاضبون، وهو ما يؤثر سلباً عليهم ويجعلهم قلقون، كما أن هذا الأمر يؤثر على الأشخاص من حولهم حيث لا يعرفون طريقة سهلة لإرضائهم.

العناد
يصعب إقناع مواليد شهر سبعة، فهم متشبثون برأيهم وقراراتهم، ممّا يجعلهم غير راغبين بسماع وجهات النظر الأخرى، ولا يستطيعون الإنتظار فهم يريدون كلّ شيء بسرعة، ممّا يجعلهم يشعرون بالقلق والتوتر.


اقرئي أيضاً:

صفات الأبراج الترابية

العام 2020 سيحمل الكثير من التغييرات لهذه الأبراج

ما هو البيت السابع في الأبراج؟

 

أضف تعليقا