فساتين خطوبة للقصيرات موضة 2020 لعروس العيد

اكتظت عروض أزياء كوتور ربيع وصيف 2020 بفساتين سهرة تجمع كل الميزات التي تتمناها كل عروس في فستان يوم الخطوبة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات والتي تساعد في إطالة القامة.

 

اقرئي ايضا : أحدث صيحات فساتين خطوبة نيود 2020

 

فساتين قصيرة للخطوبة موضة 2020

 

 

 

 

ركز كبار المصممون على الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة، قدم المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان مغلف بالتطريز تميز بالتوب الـ Peplum والحزام الذهبي الفاتح، كما أعجبنا الفستان ذي الألوان الصيفية الحيوية من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika والذي تميز بقصة الـ A Line والذيل الطويل المنبثق عن الكتف والورود الكبيرة التي تزين الحافة.

 

 

 

 

فساتين خطوبة مطرزة بالطول للقصيرات

 

أتت أغلب فساتين كوتور 2020 بتطريزات عامودية ويساعد هذا الستايل في إكساب من ترتديه مزيد من الطول، برع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad في تقديم تصميمات شديدة الفخامة بفضل التطريز المتقن والخامات الفاخرة التي لا تغيب عن مجموعاته في مختلف المواسم.

 

 

 

 

فساتين خطوبة عالية الخصر موضة الموسم

 

 

 

 

برعت كبريات الدور العالمية في تقديم فساتين السهرة عالية الخصر والتي تأتي بخامات ناعمة وقصات إنسيابية، أحببنا الفستان الأصفر اللامع ذي التنورة البليسيه من توقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad وبتصميم مشابه تألقت إحدى عارضات دار ديور Dior.

 

 

 

 

فساتين خطوبة V Neck من مجموعات الكوتور

 

من بين إتجاهات صيف 2020 لاحظنا سطوع نجم فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck اعتمديها لتزيدي من طول الجزء العلوي من قامتك، من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad أخترنا لكِ فستان أحمر بطبعات ناعمة مزود بكاب طويل من نفس اللون والطبعة، تصميم يعيدك إلى العصر الأغريقي ويمنحك لوك بناتي ناعم وأنيق.

 

 

أضف تعليقا