هل موقع الشامة يحدد المصير على غرار النجمات؟

لكلّ شامة في الوجه أسرار ومعانٍ تحدّد مصير من يحملها... إليك سرّ كلّ شامة بحسب موقعها على الوجه. بدايةً، تفقّدي وجهك بحثاً عن أيّ شامات. بعد ذلك، أنظري في صور النجمات ادناه لتحديد موقع الشامة بحسب شامات النجمات. إليك سرّ كلّ شامة بحسب موقعها على وجه النجمات.

 

اقرئي أيضاً: موقع شامة الوجه يكشف أموراً لا تعرفينها عن حياتك

 

شامة رويدا عطية

شامات الوجه

أنت شخص مندفع؛ تعملين، في كثير من الأحيان، بإشراقة تمنحك الكاريزما والشخصيّة المتألّقة. ومن الممكن أن تكوني صعبة المراس عندما تُحاطين بالكثير من الآراء. كما أنّك مثيرة للجدل إلى حدّ بعيد، لكنْ ليس حدّ الإهانة. تعطيك هذه الشامة طبعاً عصبياً، وإذا قرّرت إزالتها، سوف تجدين نفسك أكثر هدوءاً ومسالَمة مع العالم.

شامة انجلينا جولي

شامات الوجه

في حال كنت من النساء اللواتي تزيّن جباههنّ شامة مميّزة، فهذا يعني أنّك تتسمين بالكرم وبالقدرة الكبيرة على العطاء. كما يدلّ على أنّك تتسمين أحياناً بالغموض حيث لا يمكن الأشخاص الذي يعيشون في محيطك، وحتى أفراد عائلتك، أن يفهموا طريقة تصرّفك وأسباب قيامك ببعض الأمور أو أن يتوقعوا القرارات التي قد تأخذينها. لكنّهم، وبالرغم من ذلك، يمنحونك دائماً ثقتهم.  

شامة هيفاء وهبي

شامات الوجه

يُقال إن أكثر الشامات أنوثة وجمالاً هي تلك التي تعلو الشفة العليا. فإذا كانت هذه هي حال شامتك، فاعلمي أنّها لا تدلّ على حُسن مظهرك فحسب، بل تشير أيضاً إلى أنّك تتمتعين بالذكاء والانفتاح والخيال الواسع. واعرفي أنّ ازدواجية المنطق والخيال هي التي تضفي على شخصيتك الكثير من السحر والجاذبية. كما يدلّ موقع هذه الشامة على أنّه يمكنك أن تكوّني الكثير من الصداقات خلال وقت قصير وأنّك تحبين أن يحيط بك دائماً أشخاص تحبينهم. 

 

شامة أمل بوشوشة

شامات الوجه

اقرئي أيضاً: موقع الشامة في الجسد يكشف الكثير عن شخصيتك!

 

سوف تستمتعين بالازدهار والحظّ الجيّد، إذا كنت تحملين شامة في هذا الموقع من وجهك. ولكن احذري التجاوزات والمبالغة. إنّما التزمي بمواقفك التقليدية، وستنعمي بحياة طويلة ومثمرة.

شامة بسمة بوسيل

 

شامات الوجه

 

إذا كانت شامتك تشغل مكاناً ظاهراً على أحد خديك، فهذا يعني أنّك تحبين السفر وخوض المغامرات. كما يشير إلى أنّك تتحلين بالصبر وبالقدرة على الانتظار من أجل إيجاد الحلول للمشكلات التي تؤثر على حياتك الأسرية. فصبرك لا ينفذ بسهولة ورغبتك في تحقيق أهدافك، في العائلة كما في العمل، لا يحدّها حدود. وأنت دائمة التأهب والاستعداد لتنفيذ مخططاتك التي تعدّينها بدقة واهتمام.

 

شامة نادين نجيم

شامات الوجه

يمكن الحظ أن يكون إلى جانبك إذا عرفت كيف تخططين جيداً قبل أن تقومي بأي خطوة. فالتفكير العقلاني هو طريقك إلى النجاح. إذاً ضعي عاطفتك وانفعالاتك جانباً عندما يتعلق الأمر بطموحاتك.

شامة ياسمين صبري 

شامات الوجه

لتكوني محظوظة مثل ياسمين صبري، حاولي أن تستغلي الفرص التي تتوفر لديك وإن كنت ترين أنها ليست مهمة. ولا تهملي أي تفصيل لكي تتمكني من تحقيق أحلامك.

 

شامة نوال الزغبي

شامات الوجه

ليسير الحظ إلى جانبك في كل خطوة من خطواتك ولتلمعي مثل النجمة نوال الزغبي، اتبعي المثل "من جد وجد ومن زرع حصد". فليس عليك أن تكتفي بالحلم، بل من المهم أن تقومي بالخطوات اللازمة لتتقدمي إلى الأمام.

 

شامة احلام

شامات الوجه

يمكنك أن تكوني ملكة الحظ الماسي إذا تمتعت بالجرأة ولم تخافي من خوض التجارب الصعبة وغير المسبوقة. كذلك عليك أن تتشاركي أفكارك وأفراد عائلتك وخصوصاً شريك حياتك. فهو قد يساعدك على القيام بأفضل الخيارات.

شامة ميريام فارس

شامات الوجه

إذا كنت تطمحين إلى أن يكون الحظ حليفك، حاولي أن تحققي التوازن بين حياتك العائلية والمهنية. فلن تتمكني من بلوغ النجاح من دون ذلك. كما أنك لن تشعري بالرضا إذا أهملت أياً من الجانبين.

أضف تعليقا