امور تدل بأن زوجك يخونك.. انتبهي لها!

تحدث أمور كثيرة مقلقة في العلاقة بين الزوجين قد تدفع بأحدهما إلى البحث عن مصدر آخر للسعادة، حتى لو كانت هذه السعادة وهمية، مغلوطة، أو حتى جذرية، تخلص بكسر العلاقة تماماً بينهما، إلى حد الطلاق الذي يصعب الرجوع عنه. ولكن هناك إشارات عديدة تنذر المرأة منذ البداية بأن زوجها بدأ ينفذ صبره من المشاكل التي تواجهانها، ندلّك عليها فيما يلي، حتى تتمكّني من تدارك الأمور قبل فواتها. فكيف تتفادين أن يقوم زوجك بخيانتك؟ تابعي ما يلي:

 

 

زوجك بدأ يشعر بالملل

قد يشعر بعض الرجال بالملل في إطار العلاقة الزوجية ويتطلعون دائماً إلى التغيير وإلى عيش حياة مختلفة وبعيدة عن روتين المشاغل العائلية. وفي هذه الحالة، قد يجد بعضهم ضالته في امرأة أخرى وفي علاقة خارجة على إطار الحياة العائلية.  

 

لم يعد يشعر بالرضى

قد تشكل الخيانة أيضاً وسيلة يعبّر من خلالها الرجل عن عدم اكتفائه على المستوى العاطفي. لذا، وبدلاً من أن يتحدث إليك في هذا الشأن، ترين أنّه سعى إلى العثور على ضالته لدى امرأة أخرى.

 

 

هل من حادثة سابقة لارتكاب أحد افراد عائلته للخيانة؟

يعتبر الأهل المثال الذي يتحذيه الأبناء. لذا، قد يميل الرجل الذي نشأ في أسرة شهدت خيانة زوجية إلى القيام بالمثل. لا يشكل هذا الأمر قاعدة ثابتة. إلا أنّه قد يتحول إلى عنصر مساعد على الخيانة.

 

 

بدأ يشعر بأنه أخذ قراراً خاطئاً

قد لا تنتج تصرفاتنا في الغالب عن تقدير جيد للأمور. لذا، قد يعمد الرجل إلى الخيانة لسبب غير منطقي وغير عقلاني وعلى حين غفلة من وعيه. قد تدفعه بعض الظروف غير المناسبة إلى أخذ مثل هذا القرار الخاطئ الذي يحمله بعد ذلك على الشعور بالندم.

 

اقرئي ايضا:

  العلاقة الزوجية وحساب درجة انسجام الزوجين بحسب تاريخ الولادة

 

 

لا يبدو عليه الشعور بالارتياح كما كان في بداية زواجكما

يعني هذا أنه شخص متطلب ويحتاج بشكل دائم إلى أن تتوجهي إليه بالمديح والتهنئة وأن تظهري اهتمامك المستمر بحاجاته وتطلعاته وأن تتمكني من اكتشاف ما يدور في رأسه من دون أن يتحدث عن ذلك علانية. لذا، فهو قد يلجأ إلى الخيانة في حال شعر بنقص ما على هذا الصعيد.   

 

الانفصال كلمة باتت تتردد في ما يقوله لك

قد تشكل الخيانة أحياناً وسيلة يستخدمها زوجك ليعلن رغبته في الابتعاد عنك. وهذا ما يمنحه الشعور بالأمان الذي يرى أنه يفتقده في حياته الخاصة. لذا، يشكل التوجه إلى امرأة أخرى نقطة انطلاق لانفصاله عنك.

 

تشعرين به يبتعد عنك

إذا كان زوجك يميل إلى الخيانة، فهو سيعمد حتماً إلى توسيع المسافة التي تفصله عنك. فلا يُظهر أيّ اهتمام بك أو بحياتكما المشتركة. وهكذا فإنّه يمضي الكثير من الوقت خارج المنزل ولا يطرح عليك الأسئلة الخاصة بك وبأسرتكما.

 

 

يلاطفك على غير عادته

خلافاً لما سبق، قد يصبح زوجك، في حال خيانته لك، لطيفاً إلى حدّ يثير استغرابك. وهكذا فإنّه يعير الكثير من الاهتمام لتفاصيل خاصة بك، بل يقدّم لك الهدايا باستمرار... على غير ما جرت عليه عاداته. عليك هنا أن تنتبهي بشدة. 

 

اقرئي ايضا:

  اسرار العلاقة الزوجية في 2020 واخطاء تهددها
أضف تعليقا