حلا شيحة في المصيف ببنطلون ممزق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها في أحد الشوارع بجانب سيارتها وترتدي ملابس كاجوال.

وسخر جمهور ومتابعو حلا شيحة من البنطلون الذي كانت ترتديه بسبب أنه ممزق مع على القدمين، فيما أشاد البعض من متابعيها بإطلالتها المميزة التي تتناسب مع فصل الصيف.

 

إطلالة حلا شيحة

 

 

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحة، قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «خيانة عهد»، والذي قام ببطولته كل من يسرا وبيومي فؤاد وخالد سرحان وجومانا مراد وعبير صبري، ومجموعة من النجوم الشباب، من بينهم هنادي مهنا وخالد أنور وتيام مصطفى قمر، وغيرهم من المواهب الشابة التي تحرص يسرا على ظهورهم في أعمالها بشكل دائم.

وتستكمل حلا شيحة حالياً تصوير مشاهدها في فيلم «مش أنا» الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني وماجد الكدواني وسوسن بدر وغيرهم من نجوم السينما المصرية، ومن المقرر أن يطرح هذا العمل خلال العام الجاري، حيث تأجل تصويره أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا وخوف الكثيرين من نجوم الفن من التعرض لأي أزمة بسبب هذا الفيروس، الذي كان سبباً في القضاء على حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

 

اقرئي ايضا : «بيتي هيتخرب».. رانيا يوسف تعفو عن متحرش بعد اعتذاره لها

أضف تعليقا