عبايات العيد بألوان ترابية موضة صيف 2020

شغلت العبايات المصممة بالألوان الترابية جانب كبير من مجموعات 2020 والتي أطلقها أشهر المصممون مؤخرًا، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتعرفك إلى طرق تنسيقها مع الأزياء والاكسسوارات لإطلالة مميزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي ايضا : موديلات عبايات موضة صيف 2020 للقصيرات

 

عبايات بألوان ترابية مزينة بالتطريز

 

 

 

 

برع المصممون في تقديم تصاميم خلابة من العبايات ترابية اللون والمحبوكه بالتطريز، بعض الموديلات زينت أكمامها بالترتر الأبيض كما في العباية الموقعة من ماركة تاء مربوطة Ta Marbota بينما نثرت التطريزات اللامعة على كامل عباية ماركة إندماج Endemage.

 

 

 

 

عبايات واسعة موضة صيف 2020

 

 

 

 

توفر العباية الواسعة لمن ترتديها لوك محتشم وفي نفس الوقت تخفي عيوب الجسم، ركزت ماركة هال Haal inc على العبايات ترابية اللون الفضفاضة والتي يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء الكاجوال وتناسب كافة أشكال القامات، كما أحببنا العبايات التي تمزج بين اللونين الجملي والأبيض التي أطلت بها عارضة AKS The Label.

 

 

 

 

عبايات بموديلات عصرية لإطلالة العيد

 

 

 

 

حرص بعض المصممون على وضع لمسة عصرية ميزت تصاميمهم من عبايات 2020، أعجبتنا العبايات البيج الفاتحة من عفة الدباغ Effa والتي قدمت إما بياقات بيضاء عريضة أو بقصة القميص، نرشح هذا الستايل للشابات وفي كل الأحوال هو يناسب أجواء النهار وطلعات التسوق.

 

 

 

 

نصائح لتنسيق العبايات بالألوان الترابية بكل أناقة

 

 

 

 

1- نسقي العبايات المصممة على طراز القميص أو المعطف مع توب قطني وبنطال جينز وحذاء سنيكرز لتحصلي على لوك عصري أنيق.
2- العبايات البيج على إختلاف نغماتها تناسبها الفساتين البيضاء، كما يمكنك تنسيقها مع فستان من نفس لونها في حال كنتِ ترغبين في مزيد من الطول.
3- الحقائب البيضاء والجملي تناسب العبايات المصممة بالألوان الترابية، استبدليها في المساء باكسسوارات معدنية لتثري اطلالتك.

 

 

أضف تعليقا