4 صيحات لن تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

كل موسم جديد يعني عذر جديد لتجربة صيحات جديدة. هذا الصيف، ثمة العديد من الصيحات التي كنا ننتظرها بفارغ الصبر، ورؤيتنا للفاشينيستا العربيات يواكبنها جعلتنا أكثر حماسة ومنحتنا الكثير من الأفكار لمواكبتها.

 

miryam labiad

 

 

وبالرغم من أننا لن نستغني عن الصيحات الصيفية التي نالت اعجابنا في الماضي، ولكن ثمة ثلاث صيحات سندمجها في الكثير من لوكاتنا في الموسم الحار ولن نتمكن أن نتفاداها مهما حاولنا ونتوقع رؤيتها على الكثير من المؤثرات من حولنا أكان في الستريت ستايل أوفي صورهن عبر صفحاتهن على إنستغرام.

 

 صيحات لن تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات هذا الصيف


ألوان النيون: من منا لا تعشق هذه الألوان في الصيف وتتفنن في دمجها في لوكاتها بين الحين والآخر؟ فنحن مهووسون بها منذ بداية الصيف وحتى اللواتي لا يعانقن جانبهن الجريء بكثرة، أو ليس لديهن الشجاعة لارتداء هذه الألوان القوية، نراهن يركبن هذه العجلة هنا وهناك إن كان من خلال توب قصير أو أكسسوارات لافت من أحذية وشنط وحلي وحتى أحزمة. فارتداء أي قطعة باللون النيون ستجعلك تبدين الأكثر جاذبية هذا الصيف. النيون من الرأس الى القدمين حتماً لا تعتبر خطوة لضعفاء القلوب ولكن الصيف هو الوقت المناسب للقيام بذلك. أكنت ستدمجين قطع بتدرج النيون ذاته أو سترتدين قطعة واحدة بهذا اللون مثل فستان أو جامبسوت، هذا اللوك سيبدو رائعاً.

 

 صيحات لن تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

 

 

القلادات المتدرجة: ليست صيحة تكذيس القلادات جديدة ولكنها هذا الصيف جاءت مختلفة لستايلاتها وتفاصيلها وطريقة تكديسها مع الملابس بأسلوب ذو طبقات متعددة لافتة للغاية. إنها طريقة رائعة لتضيفي لمسة عصرية لافتة للوكاتك هذا الصيف.

 

 صيحات لن تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

 


الكمامات العصرية: باتت الكمامة من الأكسسوارات اللافتة التي تضيفها الفاشينيستا الجميلات الى لوكاتهن، ولكن ليس تلك الكمامة الطبية التي تبتاعينها من الصيدليات وترمينها فور انتهاء استخدامك لها، بل باتت المؤثرات بخترن تصاميم متنوعة ذات تفاصيل لافتة لتضيف الستايل المميز الى لوكاتهن.


 صيحات لن تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

 

نظارات بسلاسل: السلاسل هذا الصيف لم تزين رقبتك عبر القلادات فحسب، بل باتت تتدلى من النظارات الشمسية بطرق غاية بالشياكة والستايل اللافت لتمنحك إطلالة لا تقاوم.

 

 صيحات لن تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات