إطلالات كاجوال بالوان فاتحة موضة 2020 للمحجبات

خلال موسم الصيف، تبحث الكثير من  المحجبات عن أحدث صيحات الأزياء التي تتسم الملابس بالألوان المشرقة التي تعبِّر عن النشاط والبهجة؟

شاهدي مجموعة متميزة من ازياء محجبات من وحي الفاشينيتسا واختاري منها ما يناسبك لموسم الصيف.

 

تنسيقات للمحجبات بألوان فاتحة من نوران النادي

ولمُحِبَّات الأزياء ذات الألوان الباردة والفاتحة، ازدهرت عدة صيحات خلال عام ٢٠٢٠، جمعناها لكِ من وحي البلوجر والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي نوران النادي، فاستوحي منها ما يناسب شخصيتك وإطلالاتك في المناسبات البسيطة.


 
تنسيقات كاجوال باللون الزهري بدرجة "الأوف وايت"

 

 

  تنسيقات كاجوال باللون الزهري بدرجة "الأوف وايت"

 

تأنقت نوران بعدة إطلالات أنيقة باللون الزهري بدرجة "الأوف وايت"، منها بنطال واسع زهري مع قميص أبيض بتصميم ناعم لخيار فضفاض محتشم، ونسقت فستانًا رياضيًّا زهريًّا مزينًا بأكمام بيضاء مع بنطال وحجاب باللون الأبيض لإطلالة أنثوية مذهلة، وارتدت بنطالًا من الساتان الزهري مع بلوزة ومعطف بقماش خفيف من الزهري، وظهرت بقميص أبيض مع بنطال واسع بدرجة "الأوف وايت" لمظهر نقي وأنيق، وأطلت بجمبسوت زهري مزين بالأبيض لزي شبابي مريح مناسب للجمعات البسيطة.
 

إطلالات اللون الأبيض لخيار مثالي في الصيف

 

 

إطلالات اللون الأبيض لخيار مثالي في الصيف


يُعَدُّ اللون الأبيض من أكثر القطع المناسبة لفصل الصيف، وذلك لقماشه البارد وبساطته، إضافةً إلى التنسيقات المنعشة التي يمكنك اختيارها معه، ولخيار بسيط في الصيف تجملت نوران ببنطال الجينز مع قميص أبيض وحجاب ملون، وتزينت بفستان بطبقات ألوان: الأبيض والزهري والأخضر لإطلالة مرحة.
 

خيارات الفساتين بالألوان الباردة

 

 

لصيف هادئ، ما عليكِ سوى اختيار فستان طويل بلون بارد مثل الأزرق الفاتح أو الأبيض والزهري، لإطلالة نهارية كاجوال تناسب النزهات الصباحية، وعن نوران فقد اختارت فستانًا ناعمًا باللون السماوي المزين بحزام قماشي للخصر، وتألقت بفستان أبيض بخطوط زرقاء وكشكشة بسيطة في الجزء العلوي للتصميم، وجاءت بفستان زهري مزين بنقط بيضاء مع بنطال أبيض ضيق، وآخر سماوي واسع مزين بحزام للخصر.
 

لماذا نرتدي الألوان الفاتحة في الصيف؟

 

 

 

تتساءل الكثيرات من الفتيات المهتمات بالموضة: لماذا تُعَدُّ الملابس المصممة بالألوان الفاتحة هي الأفضل في فصل الصيف؟ وإجابةً على سؤالهن علميًّا، فإن كل لون من ألوان الملابس يمتص طول الموجة الموافق له، ويعكس الباقي، لتتحول هذه الطاقة الممتصة إلى حرارة، وفي حالة الملابس ذات الألوان الفاتحة أو البيضاء فإنها تمتص فقط طول الموجة الموافق لها، ويكون شعاع طاقته منخفضًا، فتكون الحرارة التي يمتصها اللون الفاتح أقل، وما تبقَّى من الشعاع الشمسي تقوم بعكسه وتشتيته، أما اللون الأبيض فإنه يعكس الشعاع الشمسي بالكامل، لذلك هو أكثر الألوان ملاءمةً للارتداء في فصل الصيف.

 

 

تنسيقات متنوعة للمحجبات من وفاء عز


وفاء عز، يوتيوبر وإعلامية مهتمة بمجال الموضة والأزياء، وتمتلك شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بما فيها حسابها الرسمي على الإنستجرام، حيث يتابعها من خلاله أكثر من مليون متابع، وتتميز وفاء بتنسيقاتها المتنوعة بالأساليب المختلفة، التي جمعنا لكِ أبرزها اليوم، لتتألقي بمظهر صيفي أنيق على غرارها.
 

خيارات التنورة البيليسيه

 

 

خيارات التنورة البيليسيه


التنانير البليسيه من الصيحات الرائجة بشكل كبير خلال المواسم المتنوعة، ولمواجهة الكثير من الفتيات صعوبات في تنسيقها، جمعنا لكُنّ عدة تنسيقات من وفاء عز، أبرزها اختيارُ التنورة البيضاء مع القميص الأزرق بالموديل البسيط، وارتداؤها للتنورة البيليسيه باللون الرمادي مع بلوزة صفراء لخيار عصري، وتنسيقها للتنورة البيج مع القميص الزهري لمظهر عملي.
 

 

إطلالات الفساتين بأسلوب الكاجوال

 

 

إطلالات الفساتين بأسلوب الكاجوال

 

للفساتين المصممة بالموديلات الناعمة، ارتدت وفاء عز فستانًا أزرق ناعمًا مع بلوزة بيضاء بأكمام منفوخة، وأطلت بفستان أخضر مصمم بقماش الدانتيل مع حقيبة وحجاب باللون الأصفر لإطلالة عصرية، وظهرت بفستان بنفسجي ناعم مصمم بموديل أنيق وأنثوي، واختارت فستانًا أحمر واسعًا مرسومًا بالأزرق والأبيض، وآخر أبيض أكملته بحجاب رمادي منقوش.


 
تنسيقات مختلفة للتنورة الواسعة

 

  تنسيقات مختلفة للتنورة الواسعة


اعتمدت وفاء عز على خيارات التنانير الواسعة بطرق وموديلات مختلفة، فقد تجملت بتنورة جينز مع بلوزة سوداء مخططة لإطلالة حيادية، ونسقت تنورة زرقاء مع بلوزة بيضاء لخيار مرح وشبابي، واختارت تنورة زهرية منفوشة مع بلوزة بيضاء ومعطف جينز لمظهر مرح وشبابي مناسب لفصل الصيف، وتزينت بتنورة زهرية منفوشة مع قميص أبيض طويل لزي أنثوي مميز، وتألقت بتنورة بيضاء منفوشة مع بلوزة طويلة باللون البرتقالي المزين بالأخضر والأبيض والبيج لزي حيادي مميز.
 

 

طرق اختيار وفاء عز للأكسسوارات مع خياراتها الكاجوال

 

 


تُنوِّع وفاء عز في طرق إكمال جمال أكسسواراتها وحجابها، وتختار الحجاب الأبيض مع كل الإطلالات؛ لتناسُقه مع كل الألوان، وتنسِّق الحجاب الملون مع الإطلالات المكونة من القطع البسيطة بذات ألوان الحجاب، كما تستخدم الحجاب الزهري أحيانًا لكسر لون الإطلالة، وتفضِّل وفاء اختيار الحقائب والأحذية المُكملة لألوان أزيائها وباللون الأبيض والزهري عند ارتدائها لمظهر حيادي، وتحرص على ارتداء النظارات الشمسية بأنواعها عند الإطلالات النهارية؛ وذلك لتحمي عينيها من الأشعة فوق البنفسجية، وغيرها من الفوائد.

أضف تعليقا