إستمرار تعليق الطلبات الجديدة الخاصة بحساب المواطن

كشف برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن طريقة تعديل رقم الجوال للمستفيد في البرنامج، كما أوضح في ذات الوقت حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إعادة فتح باب التسجيل مجددًا قبل إيداع الدفعة الجديدة (الدفعة 32).

 

وفي التفاصيل، فقد أوضح برنامج "حساب المواطن" خطوات تعديل رقم الهاتف المستفيد من دعم البرنامج في حال توقف الرقم المسجل لدى البرنامج لسبب ما.

 

وأضاف في رده على استفسار ورد من أحد المستفيدين على موقع "تويتر"، أن هذه الخطوات تتمثل في التالي، (التوجه إلى البوابة الإلكترونية – تسجيل دخول – القائمة الرئيسية- بيانات المستفيد – تغيير رقم الهاتف).

 

كما كشف برنامج "حساب المواطن" حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إعادة فتح باب التسجيل مجددًا قبل إيداع الدفعة الجديدة (الدفعة 32).

 

ونفى حساب "خدمة العملاء" التابع لـ"حساب المواطن"، على موقع "تويتر"، صحة إعادة فتح باب التسجيل في البرنامج، قائلًا، إنه تم تعليق استقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج "حساب المواطن" بعد تاريخ صرف الدعم للدورة 28 من شهر مارس لعام 2020.

 

وقال حساب "خدمة العملاء"؛ ردًا على استفسار مواطن، إن تعليق استقبال الطلبات يشمل "من تقدم قبل ذلك التاريخ ولم يستكمل إجراءات التسجيل أو لم تتم دراسة أهليته، ويستثنى من ذلك إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين".

 

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "حساب المواطن" سيبدأ إيداع الدفعة 32 في حسابات المستفيدين اليوم الخميس التاسع من الشهر الجاري، بدلاً من يوم العاشر كالمعتاد لموافقته يوم الجمعة.

 

إقرئي أيضًا:

 

مهندسة الطائرات السعودية مشاعل الشميمري تحصل على رخصة تيار تجاري

مجلس الضمان الصحي التعاوني يعلن عن تدشين نظام الفوترة للتأمين الصحي

 

أضف تعليقا