أبرز صفات المرأة الجوزاء وطريقة جذبها للرجل بحسب برجه

امرأة برج الجوزاء تتمتع بشخصية غير عادية وتتميز بالكثير من الصفات الفريدة ويمكن التعرف إليها من خلال بعض الاشارات. فهي اجتماعية الى حد كبير لكن لا يمكن توقع التصرفات التي قد تقدم عليها احياناً. كما انها مرحة ولا تحب الروتين وعفوية وطبيعية. وهي ايضاً تعود الى مراهقتها في بعض المواقف وتظهر الكثير من الايجابية والعقلانية في العلاقة الزوجية.

 

برج الجوزاء

 

 اشارات تكشف امرأة برج الجوزاء 


يمكن التعرف الى امرأة برج الجوزاء من خلال بعض التصرفات والاشارات التي تميزها عن غيرها من النساء مواليد الابراج الاخرى. 

 

1- اجتماعية  


من ابرز صفات امرأة برج الجوزاء انها اجتماعية وتتمتع بالقدرة على التكيف مع التغييرات التي تحدث في محيطها. ورغم انها خجولة احياناً الا انها تبني العلاقات الاجتماعية بسهولة. وحيثما ذهبت تنقل معها مزاجها الجيد وحبها للحياة. ومن الاشارات التي تدل على امرأة الجوزاء انها تحب خوض النقاشات والحوارات والاستماع الى آراء الآخرين في الوقت نفسه. 

 

2- لا يمكن توقع تصرفاتها 


من الممكن أن ينقلب مزاج امرأة برج الجوزاء بشكل مفاجئ وان يدفعها ذلك الى القيام بتصرفات او اخذ قرارات لا يتوقعها الآخرون. ولهذا لا يمكن الشعور بالملل اثناء الوجود برفقتها. فهي دائمة التغيير والانتقال من حال الى حال  ومن نشاط الى آخر ومن موضوع الى موضوع. 

 

3 -لا تحب الملل 


ترفض مولودة الجوزاء ان تعيش حالة من الروتين والاستقرار. وهي تبحث دائماً عن الجديد وتحب خوض المغامرات وتتمتع بالفضول الذي يدفعها دائماً الى الاكتشاف. ولهذا يعتبر السفر من ابرز هوايات امرأة برج الجوزاء اضافة الى تغيير اللوك والديكور والمقتنيات. 

 

 

امراة برج الجوزاء

4-  طبيعية وعفوية 


من العلامات التي تدل على ان المرأة تنتمي الى برج الجوزاء حبها للظهور بشكل طبيعي. فهي لا تكثر من الماكياج ولا تبالغ في اطلالاتها بل تختار كل ما هو بسيط وعادي لكن مميز. كذلك تحب هذه المرأة ان تتصرف بطريقة عفوية وبعيدة عن التصنع. كما انها لا تحب التعامل مع الاشخاص الذين يتصفون بالازدواجية والتناقض في الاقوال والافعال والمواقف. 

 

 

اقرئي ايضاً:  من هم المشاهير الذين ينتمون الى برج الجوزاء؟

 

5 -مراهقة احياناً 


من الممكن ان تتخلى امرأة برج الجوزاء احياناً عن نضوجها وان تعيش كفتاة مراهقة. فهذا يساعدها على التنفس بين الحين والآخر. كما انه يخرجها من دائرة الجدية والقواعد والالتزامات ويعيدها الى زمن مضى لم يكن عليها ان تتحمل خلاله اي مسؤوليات. 

 

6-  الإيجابية 

 

عادة ما تظهر ايجابيتها في مكان العمل وخصوصاً في حال تصاعد التوتر بين الزميلات. فهي تشيع في اوساطهن الاجواء الجيدة. ولأنها مثالية فهي تتمتع بالقدرة على الالتزام بعدة مهمات في الوقت نفسه. وهي ايضاً مفاوضة جيدة ما يتيح لها تولي بعض المسؤوليات الصعبة. 

7 - العقلانية 


من الاشارات التي تدل على امرأة برج الجوزاء ايضاً انها عقلانية ولا تدع عواطفها وانفعالاتها تتحكم بها. ولهذا تبحث دائماً عن الرجل الذكي والذي يمكنه ان يفاجئها وان يدفعها الى التفكير لا الى الذوبان في المشاعر. وهي ايضاً مستقلة وتحب تنشق الهواء بمفردها بين الحين والآخر. ولهذا تحتاج الى ان يكون شريك حياتها صديقاً لها ايضاً وشخصاً تتبادل معه آراءها الخاصة مع الحفاظ على تميز شخصيتها. ومن مميزات امرأة برج الجوزاء اخيراً الحرص على بناء العلاقات المفيدة والتي تخدم مصلحتها ومصلحة الطرف الآخر في الوقت نفسه. 

 

امراة برج الجوزاء

المرأة الجوزاء.. كيف تجذب الرجل بحسب برجه

 

اذا كنت  من برجِ الجوزاء وقابلت:

حملاً: لا تتسلّى بإشعاله إذا كنت تخشى النيران الملتهبة.

ثوراً: تقلّباتك تشعره... بالبرودة. يجب أن تبرهن عن نضج في التفكير كي تغريه.

جوزاء: تتنافسان في لعبة الحبّ. والأقلّ صلابة منكما يحرق أجنحته.

سرطاناً: لا تحاول إغراءه بالكلمات بل دلّله بالتصرّفات.

أسداً: إذا حمت حوله فسيعشقك حتماً!

عذراء: لن يتأثّر بكلامك المشوّق ولن يضاهي فتوره إلاّ... حفّتك.

ميزاناً: لا تقل بسرعة "أحبك". لأنّ الميزان يأخذ الحبّ بجديّة لدرجة أنّه قد لا يصدقّك.

عقرباً: إحتفظ بعباراتك الجميلة فهو يحكم فقط على الأفعال.

قوساً: إقترح عليه السفر إذا كنت تريد نيل تقديره.

جدياً: يتوجّب عليك ترويضه فهل تملك الصبر الكافي لذلك؟

دلواً: كُن صديقاً جيداً، تنشأ ينكما شراكة حبّ لطيفة.

حوتاً: لا تلعب أبداً معه، وإلاّ فإنّه سينزلق بين خيطان الشبكة التي رميتها لاصطياده.

 

اقرئي أيضاً:

  لهذه الاسباب المرأة التي ترتبط برجل الجوزاء محظوظة!


  
  

أضف تعليقا