تنسيق الملابس المرصعة بالكريستال على طريقة الفاشينيستا العربيات

كثر منا قد يعتبرن القطع المرصعة بالكريستال اللماع تقتصر على الخروجات المسائية ولا تناسب طلاتنا في النهار. إن كنت مثلنا يهيمن على تفكيرك هذا الأمر، فالسبب هو أن هذه القاعدة كانت سائدة لفترة طويلة قبل أن يكسر عالم الموضة الكثير من القواعد والتابوهات وتمنحك الحرية المطلقة في اختيار طلاتك وتنسيقها مع الأكسسوارات بغض النظر عن ما يقيدك مثل الوقت والفصل والمكان وغيرها...

 

اقرئي أيضاً: جمال النجمات والفاشينيستات من داخل مياه البحر

rania fawwaz

 

في هذا الصدد، شكلت طلات الفاشينيستا العربيات اللواتي أسسن لأنفسهن قاعدة جماهيرية من مئات آلاف المتابعين عبر إنستغرام، مصدر إلهام لنا لكيفية تنسيق القطع المرصعة بطريقة لافتة وأنيقة في شتى أوقات اليوم.

اقرئي أيضاً: اكسسوارات صيفية من وحي الفاشينيستا فوز الفهد

العنود بدر

طريقة تنسيق الترتر والجليتر مع الملابس

 

فقد رأينا المؤثرات العربيات في طلات عديدة تخطف الأنفاس في وضح النهار مرصعة بالكريستال الرائج للغاية هذا الموسم أو حتى الترتر او الجليتر وغيرها من التفاصيل اللامعة، أكان عن طريق نثر هذه القطع البراقة على الياقة بطريقة ناعمة وأنيقة، أو من خلال سترة عصرية بترصيعات ملونة لافتة للغاية، أو حتى من خلال جلابية بلون زاهي ذات ترصيعات متمركزة بأماكن استراتيجية للغاية تجعلها تجمع بين الحيوية والترف في آن.

 

دكتورة خلود

تنسيق الجليتر في ملابس المحجبات

 

حتى أن بعض الفاشينيستا المحجبات ركبن عجلة هذه الصيحة وواكبنها من خلال الحجاب بترصيعات ناعمة وراقية للغاية زين الحجاب بطريقة آسر، أو مع جلابيات وعبايات مرصعة نسقنها مع حجابهن الهادئ.

 

كذلك، اختارت بعض الفاشينيستا ركوب قطار الترصيعات اللامعة من خلال أكسسواراتهن المرصعة أكانت على شكل حقيبة كلاتش أو حقيبة متوسطة الحجم ذات حزام يلتف حول لجسم، أو عن طريق حذاء مرصع عند الكعب أو حتى من خلال سوار عريض مرصع بالكريستال اللامع بطريقة أنيقة. جمعنا لك في معرض الصور أجمل الطلات بقطع مرصعة لتستلهمي منها كيف تواكبين هذه الصيحة في شتى أوقات النهار هذا الصيف! 

 

أضف تعليقا