اكسسوارات صيفية من وحي الفاشينيستا فوز الفهد

  • تفوق جماهيريتها الثلاث ملايين متابع عبر إنستغرام لسبب. إنها الفاشينيستا  فوز الفهد التي تمتلك مقاييس الشياكة من كافة جوانبها. فهي تلهمنا بشتى إطلالاتها، خصوصاً أنها تدرك كيف تدمج أبرز صيحات الموضة الآنية بلوكاتها وتبدو عصرية وشيك وأنيقة في آن. من هنا، استوحينا منها أفكار لـ أكسسوارات صيفية رائعة تناسب مختلف خروجاتنا في هذا الموسم، سهلة الإرتداء والتنسيق وتليق بمختلف الستايلات. 

    اقرئي أيضاً:

      ما هو سر عشق فوز الفهد لهذه المجوهرات ؟

     


    -    حلي المعصم:

    هي في الحقيقة أساور ولكن ألوانها الزاهية والمواد المرحة التي صنعت منها جعلتها تبدو مثل الحلوى في المعصم. استغني عن الذهب والألماس هذا الصيف للخروجات النارية واستبدليها بالأساور المكدسة بألوان حيوية المصنوعة من الخرز أو الكريستال الملون أو الخيطان الملفوفة.

     

     

     

    حلي المعصم

     


    -    قرطين في الأذن:

    الأقراط المتعددة ليست صيحة حديثة ولكن فوز اختارتها بطريقة جريئة. فقط ارتدت قرطين متماثلين بالأذن الواحدة واللافت أن حجم القرطين كبيراً نسبياً فجاء هذا الستايل أساس إطلالتها والأكسسوار الأبرز في لوكها.

     

      قرطين في الأذن


    -    قبعة Visor:

    هذه القبعة هي أشبه بالقبعة الرياضية التقليدية ولكنها للجبين فقط ولا تخفي الشعر عند أعلى الرأس. هي طريقة مثالية لتحمي وجهك من أشعة الشمس الضارة والحفاظ على أناقتك، لا بل هي تضيف لمسة شياكة عصرية الى أي لوك فتقلب ستايلك رأساً على عقب بقطعة أكسسوار واحد.

     

     قبعة Visor


    -    تكديس الخواتم:

    قد تقولين في نفسك أن هذه الصيحة باتت متواجدة في كل مكان ولكن فوز ارتدتها بطريقة جريئة للغاية حيث كدست عدد كبير من الخواتم الملونة في يديها الإثنين فبدت شيك وفخمة في آن.

     

    تكديس الخواتم:


    -    ساعة بيضاء اللون:

    اعتدنا على رؤية الساعات المعدنية الذهبية والفضية وغيرها والساعة السوداء، ولكن الساعة البيضاء في الصيف مع اسمرار بشرتك ستبدو ساحرة للغاية مع أي لوك.

     

    ساعة بيضاء اللون


    -     slipper من شانيل:

    أي حذاء من ستايلات شانيل سليبر المتعددة من دون كعب، سيبدو رائعاً مع لوكاتك الصيفية المختلفة وهذا التصميم رائج للغاية في الوقت الراهن. 
     

     

    حذاء slipper من شانيل:

     

    أضف تعليقا