موديلات عبايات موضة صيف 2020 للقصيرات

إختيار موديل العباية المناسبة يساعد في إخفاء عيوب الجسم وفي هذا المقال نستعرض لكِ آخر صيحات عبايات 2020 التي نرشحها للقصيرات حيث تساعد في إطالة القامة.

 

اقرئي ايضا : عبايات باللون الأصفر .. آخر موضة 2020

 

عبايات مصممة بكسرات البليسيه

 

 

 

تأتي صيحة الأزياء المزينة بكسرات البليسيه الناعمة على أول قائمة إتجاهات 2020 وشكلت جانب كبير من المجموعات الجديدة من العبايات، أحببنا العباية البرغندية من توقيع عفة الدباغ Effa، جربي تنسيقها مع فستان من نفس لونها أو باللون البيج وانتعلي حذاء مدبب باللون البيج أيضًا.

 

عبايات سوداء موضة 2020 للقصيرات

 

 

 

حافظت العبايات السوداء الكلاسيكية على مكانتها ضمن إتجاهات موضة 2020، يساعد اللون الأسود في تنحيف الجسم وبالتالي إطالة القامة، نسقي العباية السوداء مع فستان أسود مستقيم القصة وصندال ناعم بكعب رفيع وحقيبة كتف متوسطة الحجم مزودة بحزام متوسط الطول، تجدين تصاميم شديدة الأناقة لدى Clue وكنزي بوتيك Kanzi Boutique.

 

 

عبايات مطرزة بشكل عمودي

بخلاف العبايات المطبعة شكلت الموديلات المحبوكه بتطريز ناعم بشكل عامودي قسم كبير من مجموعات 2020، أجمل التصاميم حملت توقيع دار موزان Mauzan وتاء مربوطة Ta Marbota وتناسب أجواء السهرات وطلعات المساء، نسقيها مع حقيبة وحذاء بألوان معدنية.

 

 

 

 

عبايات مخططة آخر موضة 2020

 

ركز المصممون على العبايات الواسعة المطبعة بالخطوط العامودية كما في الموديلات البيضاء الموقعة من ماركة سترة Sotra و By Nouma، توحي هذه الموديلات أن من ترتديها أكثر طولًا نسقيها مع فساتين بنفس لون تقليمات العباية لتحصلي على اللوك المنشود.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات V Neck

 

قدمت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique باقة من القفاطين والجلابيات التي ارتكزت على بساطة القصات والتطريز والياقات على شكل V Neck والتي تساعد في تنحيف الجسم وإطالته، نسقيها مع أقراط الهوب الرائجة وصندال بلاتفورم.

 

 

أضف تعليقا