ما تفضلينه في وجهك يكشف الكثير عن شخصيتك

حين تُسألين عن أكثر ملامح وجهك التي تفضلينها، قد تقولين الفم أو الأنف أو العينين. اعلمي أن تفضيلك يعبّر عن الكثير عن شخصيتك.

 

اقرئي أيضاً اكتشفي شخصيتكِ من شكل شحمة أذنك؟

 

لا شك أن هناك ملامح لا تحبينها، ولكن هناك أيضاً مزايا تحبينها وتريدين إبرازها (بفضل بعض نصائح التجميل). فهل تفضلين أنفك المعكوف أم فمك الممتلئ أم تفاحتي خديك؟ اكتشفي ما يقوله هذا عن شخصيتك.

 

  • إذا كنت تفضلين عينيك

أنتِ كلاسيكية: طبقك المفضل هو الديك الرومي، وربما يكون كاتبك المفضل شكسبير والرسام المفضل بيكاسو. باختصار، ذوقك (والألوان المفضلة لك) مماثل لعدد كبير من الأشخاص. وعلى الرغم أنك تبغظين الأشخاص الذين يخرج شغفهم عن المألوف، فإن النزعة الكلاسيكية تسحرك وتعتقدين أنها عالمية بلا منافس.

 

  • إذا كنت تفضلين أنفك

أكبر مزاياكِ هو ذكاؤك وثقافتك التي لا حدود لها. تحبين الكتب القديمة والنساء العظيمات اللواتي صنعن التاريخ مثل كليوباترا وتحبين أن يتم التقاط صورة لوجهك فقط.

 

  • إذا كنت تفضلين فمك

إذا كان يتعين اختيار كلمة تصفك فستكون "حسية". كل شيء لديك "حسي": صوتك العميق، قوامك، وبالطبع شفاهك. وهذا الشعور واضح جداً بحيث أنك ربما كتبت في سيرتك في تويتر "فاخرة، هادئة، حسية". وأنتِ تحبين أيضاً الشعر.

 

  • إذا كنت تفضلين خديك

السمة الأكثر بروزاً في شخصيتك هي تلك الرغبة المتهورة بأن تصبحي في سن التقاعد وتقلقين فقط بشأن اليوم الحالي بفضل متع الحياة الصغيرة. وإلى جانب انتظار الوصول إلى السن المطلوبة، تبيضين شعرك وتربطينه على شكل كعكة وتتعطرين بماء الكولونيا.

 

  • إذا كنت تفضلين حاجبيك

إذا كنت تسيطرين بشكل مهووس على الشعر بين الحاجبين، فإن هذا يدل على حب طائش للأزياء والعالم. فأنتِ عاشقة للموضة حتى الحاجبين.

 

إذا كنت تفضلين جبينك، فأنت مثقفة، وإذا كنت تفضلين ذقنك، فأنت لا تفكرين إلا بالمال، وإذا كنت تفضلين أذنيك فأنت تفكرين كثيراً.

 

اقرئي أيضاً

أسلوبك في "الشوبينغ" يكشف شخصيتك

اختبار: شفاهك تخبرك الكثير عن شخصيتك

ألوان المناكير تعبّر عن شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات