صيحات عبايات موضة 2020 بحسب شكل الجسم

  • جدول المحتوى 

    1- عبايات مونوكروم تخفي عيوب الجسم

    1-1 عبايات مونوكروم للممتلئات موضة 2020

    1-2 عبايات مونوكروم للنحيفات موضة الموسم

    1-3 عبايات مونوكروم للقصيرات آخر موضة

    1-4 عبايات مونوكروم للقوام الكمثري موضة 2020

    2- عبايات سوداء للممتلئات

    2-1  عبايات سوداء موضة 2020 للقوام الكمثري

    2-2 عبايات سوداء آخر موضة تخفي البطن البارز

    2-3 عبايات سوداء موضة الموسم للقوام التفاحة

     

    في كل عام تبرز صيحات عبايات تناسب كل سيدة  تبحث عن  إطلالة محتشمة وأنيقة بالحجاب مواكبة للصيحات العالمية.

    شاهدي أبرز صيحات عبايات 2020  واختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

    1- عبايات مونوكروم تخفي عيوب الجسم

     

    عبايات مونوكروم تخفي عيوب الجسم

    تبقى العبايات المونوكروم من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها كل امرأة أنيقة ترغب في اطلالات غير إعتيادية وفي الوقت عينه تؤمن الطلة الشرقية المحتشمة وقد برعت الماركات في إبتكار موديلات فريدة ننصحك بمشاهدتها قبل التسوق للموسم الجديد.

     

    عبايات مونوكروم للممتلئات موضة 2020

    وجهي خيارك نحو العبايات السوداء المزينة بتفاصيل بيضاء صغيرة كما في الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات Ciel dubai في حال كنتِ ممتلئة الجسم حيث سيساعدك اللون الأسود في تنحيف وإخفاء المناطق المكتنزة كما سيظهرك بقامة أطول، فقط احرصي على تنسيق عبايتك مع فستان أسود مستقيم القصة غير ملاصق للقوام.

     

    عبايات مونوكروم للنحيفات موضة الموسم

     

    عبايات مونوكروم للنحيفات موضة الموسم

     

    بمطالعة جديد أشهر الماركات سنلاحظ هيمنة العبايات المزينة بتطريزات وزخارف تغطيها بالكامل مثل القطع الموقعة من أدور بوتيك Adore Boutique والعبايات المزينة بنقاط البولكا Polka dots من تاء مربوطة Ta Marbota، تناسب هذه الموديلات صاحبات الجسم النحيف حيث ستوحي أنهن يملكن قامة أضخم وأعرض.

     

    عبايات مونوكروم للقصيرات آخر موضة

    برزت هذا الموسم صيحة العبايات المخططة مثل عباية تاء مربوطة Ta Marbota أو مطرزة بشكل عمودي كما في تصاميم Moza Collection، استعيني بهذا الستايل اذا كنتِ قصيرة القامة وترغبين في اطلالة تزيد من طولك شرط تنسيق العباية المخططة مع فستان من نفس لونها وحذاء بمقدمه مدببة وكعب رفيع.

     

    عبايات مونوكروم للقوام الكمثري موضة 2020

    اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى ننصحك بإعتماد العبايات المصممة بأكتاف أو أكمام مطرزة أو مطبعة مثل التصاميم التي رصدناها لدى ماركة أدور بوتيك Adore Boutique لتمنحي أكتافك عرض أكبر لتتوازن مع شكل الأفخاذ الكبيرة.

     

    2- عبايات سوداء للممتلئات

    عبايات سوداء للممتلئات

     

    تنوعت صيحات العبايات السوداء حيث ابتكرت الماركات موديلات منوعة تناسب كافة أشكال القامات وهى الأنسب لصاحبات القامة الممتلئة.

    إليكِ أحدث موديلات عبايات سوداء موضة 2020 وأسرار إختيار التصميم الذي يناسب شكل جسمك.

     

    عبايات سوداء موضة 2020 للقوام الكمثري

    شهدت المجموعات الجديدة حضور لافت للعبايات المزدانة بتطريز على الأكتاف مثل الموديلات التي رصدناها لدى ماركة داج Daj، كما حظيت العبايات المصممة على طراز الكاب الطويل بإهتمام الكثير من الماركات وفي مقدمتهم علامة لوزان Louzan، تساعد هذه التصميمات في منح الكتفين مدى أعرض لذا فهى من أنسب القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات القوام على شكل الكمثرى حيث ستخفي عيب الأكتاف الكنزة مقارنة بالقسم السفلي الممتلئ من الجسم.

     

    عبايات سوداء آخر موضة تخفي البطن البارز

     

    غلبت التصاميم الفضفاضة والناعمة على مجموعات 2020، تبني هذه الصيحة التي تساعد في إخفاء جميع المناطق الممتلئة في الجسم، والجئي إلى العبايات المطوية من الأمام Wrap abayas لتخفي شكل البطن البارز، تجدين موديلات فخمة لدى ماركة داج Daj وأدور بوتيك Adore Boutique و Koraar.

     

    عبايات سوداء موضة الموسم للقوام التفاحة

    برزت هذا العام موضة العبايات المحبوكه بتطريز حول منطقة أسفل الخصر أو القسم السفلي منها، تجدين أجمل الموديلات لدى أدور بوتيك Adore Boutique اعتمدي هذا الستايل لتشتتي النظر عن الجزء العلوي الممتلئ من جسمك اذا كنت تملكين قوام على شكل التفاحة.

     

     

    أضف تعليقا