سوسن بدر تصدم جمهورها بهذه الإطلالة

شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومحبيها؛ عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور «إنستقرام»، بصورة أظهرت من خلالها ملامح وجهها بشكل كبير، والتجاعيد التي ظهرت على وجهها، التي صدمت الكثير من محبيها؛ بسبب جرأتها في الظهور دون أي محاولات منها لإخفائها، وكشفت من خلال تعليقها على الصور عن مدى اهتمامها ببشرتها.

وعلّقت سوسن بدر على الصورة وقالت: «أنا من زمان، قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره.. بهتم ببشرتي.. بس مش مهتمة أمسح من عليها السنين.. حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي من ٣٠ سنة»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بفكرها المحترم.

 

 

إطلالة سوسن بدر

 

 

 

يشار إلى أن الفنانة سوسن بدر قد قامت بنشر مجموعة من الصور خلال الأيام الماضية جمعتها بالفنانة شيرين رضا، والتي كانت تقوم بتصوير أحد الأعمال الفنية معها مؤخراً، وعلّقت سوسن بدر على الصور، وقالت: «الصور دى مكنش المفروض تنزل دلوقتي.. بس أنا كان نفسي أنزل حاجة جميلة وإيجابية اليومين دول وملقتش أجمل من صوري مع حبيبتي شيرين رضا».

يشار إلى أن الفنانة سوسن بدر تستعد خلال الفترة الحالية للبدء في استكمال تصوير فيلم «مش أنا»، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني ونور اللبنانية.

 

اقرئي ايضا : الفنان صابر الرباعي يتصدر «تويتر» بعد شائعة وفاته في حادث سير

 

أضف تعليقا