بصورتين بينهما 42 عاماً.. سوسن بدر تثير جدل محبيها عبر إنستقرام

سوسن بدر تبدأ التحضير لمسلسل «بخط الإيد»

 

شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو والصور إنستقرام بصورتين بينهما ما يزيد عن 40 عاماً، وما أثار دهشة محبيها أن تشابه سوسن بدر في الصورتين كبير للغاية، حيت بدت في الصورتين بوجه فرعوني منحوت، وعلقت سوسن بدر على الصورتين وقالت: «الفرق بين الصورتين 42 سنة»، وتفاعل الكثيرون من محبي سوسن بدر مع الصور، وأشادوا بإطلالتها المميزة.

وتنشغل حالياً الفنانة سوسن بدر بتصوير مسلسلها الجديد «بخط الإيد» الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد رزق والفنانة إيمان العاصي، الذي من المقرر أن يطرح قبل حلول شهر رمضان الكريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

اقرئي ايضا : خناقة واشتباك بالأيدي بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. إليك التفاصيل

 

سوسن بدر قدمت مؤخراً مسلسل «زي الشمس»

 

وخاضت الفنانة سوسن بدر الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل زي الشمس التي قامت ببطولته بجانب الفنان أحمد السعدني ودينا الشربيني وريهام عبد الغفور وجمال سليمان وأحمد داود وأحمد مالك وعمر السعيد، وغيرهم من نجوم الفن الذين شاركوا في بطولة العمل الذي تولت إخراجه كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز ومن تأليف مريم ناعوم، ومن المقرر أن يطرح الجزء الثاني منه خلال الموسم الرمضاني المقبل وسيتولى كتابته السيناريست تامر حبيب.

يشار إلى أن الفنانة سوسن بدر قد اعتذرت عن المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بسبب إجراء إحدى العمليات الجراحية في قدمها.

أضف تعليقا