هذا هو ثمن حقيبة الفاشينيستا العربيات المفضلة هذا الصيف

  • في كل موسم، تبرز بعض قطع الأكسسوارات من شنط وأحذية على وجه التحديد وتكون نجمة الفصل، بحيث نراها على أغلب صفحات مجلات الموضة وعلى نجمات الستريت ستايل وثم تكتسح لوكات الفاشينيستا العربيات عبر صفحاتهن على إنستغرام، فلا يفوتن فرصة دون إظهارها في صورة لوحدها ليتباهين باقتنائها أو بتنسيقها مع لوكاتهن المختلفة. من هنا، إحدى الشنط الأكثر تداولاً راهناً وتعتبر من نجمات الموسم، خصوصاً أنها تأتي بألوان زاهية وحيوية مميزة تناسب الصيف هي حقيبة  لويس فيتون Capucines BB Bag والتي رأيناها تغرق صفحات المؤثرات العربيات على وجه التحديد بألوان مختلفة أحجام متنوعة.

     

    اقرئي أيضاً: هذه الحقيبة لا تستغني عنها الفاشينيستا العربيات هذا الموسم!

     

    OLA FARAHAT

     

    سمات حقيبة Capucines BB

     

     

    DIMA SHEIKHLY3


    باتت هذه الحقيبة تعتبر كلاسيكية اليوم وهي تتميز باحتوائها على العديد من بصمات الدار المميزة: حرفي الدار الأول LV، مقبض علوي مميز مستوحى من تصاميم الدار التاريخية، بالإضافة الى قفل مميز يحمل رمز وردة المونوغرام معدني. إنها باختصار شنطة ذات جمال أزلي وبوسعك حملها بطرق مختلفة أكان بيدك من المقبض العلوي أو أن تلفيها حول جسم بالحزام القابل للفك. شنطة Capucines BB الجلدية أطلقت للمرة الأولى في العالم 2013 وهي تحمل اسم الشارع الباريسي الذي افتتح فيه لويس فيتون المؤسس بوتيكه الأول في العام 1854. 

     

     

    ثمن باهظ وستايل أزلي

     

     

    maram zbaeda


    أما إن كنت تتسائلين عن سعره هذه الحقيبة، فهو يبدأ بحوالي 3000 دولار أميركي وترتفع الأسعار بحسب الحجم الذي تختارينه. اللافت في هذا التصميم، وما جعل الفاشينيستا ينفقن هذا المبلغ المالي مقابله هو أنها شنطة كلاسيكية بتصميمها، عصرية بروحها، راقية بستايلها، مثالية بألوانها وأحجامها، بحيث تجد كل سيدة ما يناسبها مهما كان ستايل ملابسها أو حتى سنها. لا تترددي باقتنائها على الفور لتضيفينها الى مجموعة حقائبك اللافتة التي ستعيش برفقتك لسنوات طويلة وستزين مختلف إطلالاتك المسائية منها والنهارية على حد سواء. 

     

    اقرئي أيضاً:

      طريقة اختيار الحقيبة المناسبة لعمرك

    OLA FARAHAT

    أضف تعليقا