نوال الزغبي تسحر قلوب محبيها بالهوت شورت

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي تمارس أحد التمارين الرياضية، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها، فيما انتقد الكثيرون أيضاً ما تقوم به الفنانة نوال الزغبي خاصة وأن سنها لا تسمح لها بهذا.

 

 

نوال الزغبي بالهوت شورت

 

 

وكانت الفنانة نوال الزغبي تعرضت لانتقادات شديدة خلال الفترات الماضية بسبب إجرائها عملية تجميل غيّرت ملامحها تماماً وأعادتها لسن الشباب، وخرجت الفنانة نوال الزغبي وعلقت على هذا الهجوم وقالت «لا أحد يطعن في سمعتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وعجز»، وتفاعل مع تعليقها العديد من متابعيها فيما استمر الكثيرون في انتقادها.  

ورفضت نوال الزغبي الاحتجاجات التي شهدتها لبنان خلال الفترة الماضية، وعلقت على هذه الأحداث، وقالت «لا تخف أبداً أن ترفع صوتك من أجل حقك ومن أجل الظلم والكذب، لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء، لبنان ينتفض»، وقالت في منشور آخر «لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء».

وتردد أنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب هذا المنشور الذي قالت من خلاله «اشبعوا من بعضكم فالموت لا يعطي إنذاراً، اسألوا عن بعضكم فلا أحد يعلم متى ستكون آخر  مكالمة أو لقاء، تحملوا بعضكم لبعض لأن الندم لا يعيد الذي رحل».

 

اقرئي ايضا : تعرّف على سعر السيارة الفاخرة والساعة القيِّمة التي أهداها أحمد ابو هشيمة لياسمين صبري

أضف تعليقا