أفكار خلاقة للفاشينيستا المحجبات بملابس خفيفة صيفاً 

درجات الحرارة تزداد بالإرتفاع يوماً بعد يوم وكونك محجبة يحتم عليك ارتداء ملابس تخفي رجليك ويديك ما قد يشعرك بالمزيد من الحر. هذه المشكلة الأولى التي تعاني منها المحجبات في العادة، خصوصاً اللواتي يسكن في الأماكن الخليجية الحارة على وجه التحديد. ولكن متابعتنا للأنيقة المحجبة زينب حمود عبر صفحتها على إنستغرام، منحتنا الكثير من الأفكار لملابس محجبات شيك وعصرية ومريحة وخفيفة في آن مثالية لفصل الصيف من دون أن تمس حشمتك.

 

اقرئي أيضاً: طريقة تنسيق اللون الاحمر بشياكة في ملابس المحجبات


-    ستايل البيجاما الساتان:

قماش الساتان يبعث بالبرودة لنوعيته الناعمة وسماحه للهواء بالدخول داخل الجسم ما يخفف عنك حر الصيف. قد تكونين قد مللت من البيجامات بعد فترة الحجر ولكن هذا الستايل حتماً مريح وشيك وغاية بالعملية خصوصاً غن اخترت هذه الإطلالات بألوان مشرقة ونقوش لافتة وأنيقة في آن.

 

ستايل البيجاما الساتان


-    البليزر:

إن كان مزاجك لا يسمح لك بالتأنق والوقوف لوقت طويل أمام غرفة ملابسك لاختيار لوك ساحر، كل ما عليك فعله هو انتقاء أي إطلالة أساسية تتألف من سروال جينز أو سروال قماشي أو حتى تنورة ميدي مع تي شيرت عادية ومن ثم ارتدي فوقها بلايزر متوسطة الطول وهي كفيلة بأن تقلب كل الموازين. إضافة حزام لافت الى هذه الإطلالة فوق البلايزر سيضيف الى إطلالتك أبعاداً جديدة.

 

 

   البلايزر


   فستان نيود مع كشاكش:

إطلالة أثيرية لا غنى لك عنا، الفستان الماكسي المنساب بقصة رومانسية حالمة ولون نيود بيج أو عاجي مع تفاصيل ناعمة من الكشاكش سيرافقك طوال النهار. ليس فقط بقماشه الشيفون أو الحريري المنسدل سيمنحك إحساساً بالبرود وسهولة الحركة، بل هو أيضاً سيوفر لك إطلالة مفعمة بالشياكة الأنثوية البحتى.

 

 فستان نيود مع كشاكش

 


-    القميص الأبيض:

إنه أسهل ما قد ترتدينه والأسرع في التنسيق في الأيام التي تكونين فيها على عجلة من أمرك أكنت ستقصدينن المول للتسوق برفقة الصديقات أو ستذهبين الى العمل. القميص الأبيض اختيار لن تخطئي فيه وسيمنح أي إطلالة لمسة رقي على الفور. 


 

 القميص الأبيض

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات